شانيل تنضمّ إلى أسرة متجر Level في دبي مول

إلى عاشقات الأحذية والحقائب، إليكنّ هذا الخبر المميّز! الماركة العالميّة والدار الرائدة في عالم الموضة والأزياء، شانيل، تفتتح زاوية خاصة بها في متجر Level في دبي مول، سانحة لكلّ عاشقات الأحذية والحقائب بالتمتّع بفرصة تسوّق مميّزة.

ias

 

فعلى الرغم من أنّه لم يمرّ علىافتتاح متجر Levelإلا بضعة أشهر قليلة، إلا أنّ هذا المتجر لفت أنظار عاشقات الأحذية والحقائب كما أهمّدور الأزياء كشانيل، التي وعلى الرغم من أنّه يوجد لها متجر في دبي مول إلا أنّها قامت بتخصيص زاوية لها في متجر Level.

 

وكالعادة، لا يمكن لمتجر شانيل أن يأتي بديكور عاديّ، فقد صمّم هذا المتجر بيتر مارينو، مصمّم متاجر شانيل كافّة، وأتى متجر شانيل مميزاً بعناصر ثلاث تمثل جوهر شانيل، إنها الرفاهية والأناقة والحداثة حيث يستقبل الزبائن في مساحة تغطيها ألوان الأبيض والذهبي والأسود لتأتي الثريا التي تحمل تصميم " Goossens" وتضفي الرقي على هذا المتجر.

 

من زاوية شانيل في متجر Level، يمكنكِ أن تتسوّقي أجمل حقائب وأحذية شانيل من الحذاء ذي اللونين الذي ابتكرته غابرييل شانيل سنة 1957 إلى مجموعة أحذية Cruise 2013 المميّزة بالنعل المعدني وصولاً إلى حقائب The Boy.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية