Yasmina

Fashion Police: كيم كارداشيان تتفوّق على إليسا!

من الأجمل كيم كارداشيان أو إليسا؟
من الأجمل كيم كارداشيان أو إليسا؟

موضة جديدة تطرأ على العالم اليوم، إنّها موضة اعتماد الفنانات العربيات إطلالات مشابهة لإطلالات نجمات هوليوود، فبعد أن عرضنا عليكِ بعض الصور لفنانات عربيات خلال ليلة رأس السنة وهنّ يتألقن بفساتين كان سبق لنجمات هوليوود أن ارتديناها في إطلالات سابقة، ها هي الفنانة إليسا تطل ّعلينا في فيديو كليب " أسعد واحدة " بلوك ذكّرنا بالنجمة الهوليووديّة كيم كارداشيان.

 

ففي كليب " أسعد واحدة "، اختارت أليسا أن تتألّق بـ Jumpsuit أسود مميّز بالقماش الشفاف على منطقة الصدر، هذا الـ Jumpsuit الذي حمل توقيع دار دولتشي آند غابانا والذي كانت قد اختارته قبلها نجمة المجتمع كيم كارداشيان وذلك خلال إحدى إطلالاتها في كندا حيث اختارت هذا الزيّ أيضاً ولكن على شكل تنورة.

 

" Fashion Police" هي طريقة جديدة سنعرض من خلالها إطلالات لنجمات هوليووديّة وفنانات عربيات، ننتقد من خلالها لوكاتهنّ ونبدي آراءنا بملابسهنّ وإطلالاتهنّ، فمن الأجمل؟ ومن تفوّقت على من؟ أسئلة كثيرة، يمكنكِ متابعتها على ياسمينة أسبوعيّاَ ضمن موضوع اخترنا أن يكون عنوانه " Fashion Police ".

 

لهذا الأسبوع، برأينا أنّ كيم كارداشيان تفوّقت وبقوّة على الفنانة اللبنانية إليسا حيث بدا Jumpsuit دولتشي آند غابانا أجمل عليها إذ أظهر إليسا بوزن زائد خاصّة على منطقة الصدر والأكتاف في حين ساعد كيم على إبراز تضاريسها ومنحنياتها بشكلٍ مميّز وجميل.

 

وأنتِ، من برأيك بدا أجمل؟

 

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!