Fashion Police: إليسا تتفوّق على نفسها!

إطلالات شتويّة مميّزة للفنانة أليسا

إطلالات شتويّة مميّزة للفنانة أليسا

فنّانتنا هذا الأسبوع هي الفنانة أليساالتي اخترنا لها إطلالتين شتويّتين مميّزتين، الأولى التقطت مؤّخراً لصالح مجلّة " لها"  أما الثانية فهي من فيديو كليب أغنية " أواخر الشتا"، فلما اختيار أليسا وهاتين الإطلالتين لها؟

ias

 

فكما عوّدناكِ، نختار كل ّنهار جمعة فنانة أو فنانتين أو موضة معيّنة ونقيّمها بطريقة الـ Fashion Police وهل هناك من تستحقّ إطلالاتها أن تقيّم أكثر من الفنانة أليسا التي عوّدتنا على اعتماد آخر الصيحات وعلى اختيار ملابسها من أهم دور الأزياء العالميّة؟

لا شكّ في أنّ معظم الفنانات يولين أهميّة كبرى لإطلالاتهنّ ومن بين هؤلاء النجمات، الفنانة أليسا التي أثبتت مراراً وتكراراً على أنّها لا تبخل على إطلالاتها فتعتمد أجدد الصيحات وتختار تصاميمها من أبرز الماركات التجاريّة وهذا ما بدا واضحاً في إطلالتها الأخيرة لصالح مجلّة " لها " حيث اختارت معطفاً أنيقاً من الفرو وحذاء Boots من Chanel شانيل وحقيبة صغيرة بسلاسل معدنيّة من شانيل أيضاً وقد زيّنت هذا اللوك بقبّعة من الفرو أعادنا من خلالها بالذاكرة إلى فيديو كليب " أواخر الشتا" التي أطلّت به بقبّع مماثلة، فاخترنا أن يكون موضوعنا لهذا الأسبوع في Fashion Police هاتين الإطلالتين.

 

فأيّة إطلالة للفنانة أليسا بدت أجمل؟ برأينا الإطلالة الحديثة هي الأجمل إذ إنها أكثر نضجاً من تلك التي اعتمدتها في فيديو كليب " أواخر الشتا " فمعطفها أجمل كما أنّ اختيارها لحذاء وحقيبة Chanel أضاف المزيد من السحر على هذه الإطلالة التي جعلتها تبدو فاشينيستا عن حقّ!

 

وأنتِ أيّة إطلالة للفنانة أليسا أحببتِ أكثر؟

 

تابعينا كلّ نهار جمعة واكتشفي المزيد من المواضيع في Fashion Police أما إذا فاتتك المواضيع السابقة، فاكتشفيها هنا:

أليسا تتفوق على نانس يعجرم في ملابس إيلي صعب

هيفاء وهبي تتفوق على ميريام فارس

كيم كارداشيان تتفوق على أليسا في ملابس دولتشي آند غابانا

موضة الفستان المشلح من إيلي صعب وزهير مراد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية