Fashion Police: نانسي عجرم اجمل من بلقيس فتحي!

نانسي عجرم بإطلالة اجمل من بلقيس في جلسات وناسه

نانسي عجرم بإطلالة اجمل من بلقيس في جلسات وناسه

كالعادة وفي كلّ نهار جمعة من كلّ أسبوع، نختار نجمتين مميّزتين وهذا الأسبوع، اخترنا الفنانة نانسي عجرموبلقيس أحمد فتحي اللتين أطلّتا في برنامج جلسات وناسه أمس، فمن برأينا بدت الأجمل؟

ias

 

تألّقت نانسي عجرم بفستانٍ حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب واختارته بموضة الـ Sequin وقد أضفى هذا الفستان المزيد من النعومة والأنوثة على نانسي عجرم، فلونه الهادئ وقصّته المحتشمة كان لهما الفضل في إظهار نانسي عجرم سيّدة أنيقة وراقية.

 

إكتشفي بالصور آخر إطلالات نانسي عجرم

 

فإن كان من حيث اللون الذي أتى قريباً إلى البيج الزهري المائل إلى الرمادي أو من حيث القصّة حيث الأكمام الطويلة، نجحت نانسي عجرم في اختيار فستانٍ يليق بلون بشرتها وبجسمها، كما أنّها أدركت أيّة تسريحة شعر وأسلوب مكياج يناسب هذا الفستان، فاختارت تسريحة بسيطة ومكياجاً ناعماً.

 

وفي الحلقة ذاتها، أطلّت بلقيس أحمد فتحي بفستان كافتان بشكل عباءة، اختارته بلون برتقالي قريب إلى السومو مميّز بقبّة عنق مطرّزة بالدانتيل الأسود، هذا الفستان وعلى الرغم من أنّه رائع إلا أنّه أظهر بلقيس أحمد فتحي أكبر سنًاً، فبرأينا كان بإمكانها أن تختار فستاناً راقياً وناعماً ولكن في الوقت ذاته حيوياً، هذا من دون أن ننسى أنّ تسريحة شعر بلقيس لم تكن ملائمة للفستان أبداً إذ كنا نفضّل أن نراها بتسريحة مرفوعة.

 

 

بالصور، اجمل تسريحات ومكياج بلقيس أحمد فتحي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية