إيميه الصيّاح تطلعك على أسرار إطلالتها المميّزة أمام الكاميرا

هي عروس ياسمينة لموسم ربيع وصيف 2013 ولكنّها جميلة محطّة MTV اللبنانيّة منذ 2009، إنها مقدّمة البرامج، إيميه الصيّاح التي كان لنا معها هذا اللقاء خلال إعدادنا لجسلة التصوير الخاصّة بفساتين زفاف 2013 حيث أطلعتنا على أبرز ما تحبّه في عالم الموضة وأكثر الصيحات التي تعتمدها أمام الكاميرا…

ias

 

1- كيف تصفين لنا علاقتك بالموضة وإلى أي مدى تأخذ الموضة من وقتك وحياتك اليوميّة؟

لطالما أحببت الموضة وعشقت هذا العالم ولطالما كنت من متتبعي الموضة وصيحاتها ولكن ومع دخولي عالم التلفزيون وتحديداً في محطّة الـ MTV  اللبنانيّة للعمل كمقدّمة للبرامج وكمذيعة لنشرة الطقس، أصبحت الموضة جزءاً من حياتي اليوميّة إن لم تكن جزءاً من عملي أيضاً حيث بات يتوجّب عليّ ملاحقة الموضة والالتزام بصيحاتها وتطبيقها.

 

2- كيف تصفين لنا ستايلك في عالم الموضة؟
لا أملك ستايلاً واحداً يعكس هويّتي ويحدّد شخصيّتي، فأنا من الأشخاص الذين يعشقون التغيير والتجديد في الإطلالة ،  فأرسم خطوط إطلالتي وفقاً لمزاجي أو أحدّدها وفقاً للمكان الذي أنوي قصده. فبالنسبة إليّ، تفرض كلّ مناسبة ومكان ملابس وطلّة معيّنة.

ولكن، وعلى الرغم من كل ّما ذكرته، فيمكن القول إنّني أميل إلى الستايل الحيويّ والمميّز، فأنا أقرب إلى اعتماد الصيحات حتى وإن كانت غريبة في بعض الأحيان، من اعتماد الأسلوب الكلاسيكيّ.

 

بالفيديو، شاهدي بالخطوات مكياج عروس ياسمينة، إيميه الصيّاح!

 

3- من هو مصمّم الأزياء المفضّل لديكِ عالمياً وعربياً وهل من ماركة تجاريّة معيّنة تفضلينها عن غيرها ولماذا؟
لا أفضّل مصمّم أزياء عن آخر أو ماركة تجاريّة عن أخرى، فأنا أبحث عن القطعة المميّزة والملفتة مهما كانت ماركة هذه القطعة. في موازاة ذلك، لا يمكن أن أغضّ النظر عن حبّي لتصاميم المصمّمين اللبنانيين الذين أعتبرهم فخراً لنا كلبنانيين.

4- من من نجمات هوليوود والفنانات العربيات يعجبكِ ستايلها أكثر وتعتقدين أنّها الأقرب إلى أسلوبك؟
أعشق بساطة أسلوب نجمات هوليوود وأناقة النجمات العربيّات، أما إذا أردنا أن نحدّد بالأسماء، فاختار تشارليز ثيرون وجنيفر لوبيز من هوليوود ونانسي عجرم من العالم العربي لما يعكسه ستايلها من أناقة وبساطة ونعومة في الوقت ذاته.

 

إحصلي على مكياج إيميه الصيّاح بأنامل فادي قطايا!

5- هل من مكان معيّن تفضّلين التسوّق فيه؟
بالطبع، لكلّ ٍ مكانه الذي يرتاح التسوّق فيه وأنا أفضّل التجوال في المولات واختيار ما أحتاجه من ملابس وأكسسوارات، ففي المولات أجد جميع المحلات التجاريّة التي أحبّ وأدرك جيّداً أين أجد ما أبحث عنه.

6- كونكِ مقدّمة برامج تلفزيونيّة، هل من أسرار أو حيل معيّنة تتّبعينها في إطلالتك التلفزيونيّة؟ ومن خلال خبرتك، ما هي أبرز الأشياء (ألوان، قصات، صيحات، أكسسوارات) في الموضة التي لاحظتِ أنها تناسب شاشة التلفزيون أكثر ؟
أحاول قدر المستطاع أن أحافظ على الأسلوب أو الستايل البسيط ولكن في الوقت نفسه أن أطلّ بستايل مميّز وملفت.
ولأنّني أطلّ على شاشة التلفزيون أكثر من مرّة في الأسبوع، أحاول في كلّ إطلالة أن أتبنى أسلوباً أو ستايلاً معيّناً، فأطلّ أحياناً بستايل رياضيّ وحيويّ فيما أعتمد أحياناً أخرى الستايل الكلاسيكيّ.
ومن الأكسسوارات المفضلّة لدي والتي لا يمكن أن تفارق خزانتي، رباط الشعر أو موضة الـ Headbands والقبعات.
أما الأمور التي لاحظت أنها لا تناسب الكاميرا، فهي اللون الأبيض والأكسسوارات الكثيفة حيث أنّه وبعد تجربتي مع الكاميرا، اكتسبت قاعدة أساسيّة ألا وهي الحفاظ على الأسلوب البسيط لدى الظهور أمام الكاميرا مع إضفاء لمسة مميّزة وحيويّة على الإطلالة.

 

7- ما هي أبرز 5 قطع أو Must Haves في خزانتك؟ وهل من قطعة معيّنة تحبّينها وتعتمدينا غالباً؟

  • سروال أسود كلاسيكيّ
  • حذاء أسود كلاسيكيّ
  • رباط للشعر أو Headband
  • قبعات
  • جينز أزرق مميّز

أما بالنسبة إلى أكثر القطع التي أعتمدها، فهي القبعات وجينز أملكه في خزانتي وأعشق أن أن أرتديه في معظم الأوقات.

 

8- ما هي الصيحات الرائجة هذا الموسم التي تعجبك أكثر؟

أميل كثيراً حاليّاً نحو موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار إذ أرى هذه الصيحة حيويّة ومميّزة كما أفضّل ألوان النيون، هذه الموضة التي أعتمدها منذ الموسم الماضي.

 

شاهدي بالفيديو، كواليس جلسة ياسمينة التصويريّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية