دينا كمال، اسم لمع في عالم المجوهرات!

من عالم الهندسة المعماريّة، أتت دينا كمال إلى عالم تصميم المجوهرات حاملة معها فنون الهندسة المعماريّة وتقنيّاتها لتأسس ماركة DK01، ماركة أبصرت النور في صيف 2010 واستطاعت وبفترة قصيرة أن تحصد شهرة واسعة لما تتمتّع به تصايمم هذه الماركة من حرفية وجودة عالية ومهارة بارزة في الفنّ والتصميم.

ias

 

 

فإذا كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة من المجوهرات تصبح علامتك الفارقة التي تميّز ستايلك، إنّ مجوهرات دينا كمال هي الخيار الأنسب لكِ، فتصاميم DK01 ليس بمجوهرات عادية إنما هي قطع ترافق صاحبتها في المناسبات كافّة وتصبح علامة تميّز أسلوبها وستايلها.

لا تأتي مجموعة مجوهرات دينا كمال بشكلٍ عفويّ، فهي وليدة البحث المستمرّ الذي تقوم به دينا كمال قبل البدء بتصميم أيّة مجموعة، فمصمّمة المجوهرات المبدعة، تستوحي تصاميمها من أسفارها ومن محيطها، هذه التصاميم التي لطالما تعكس شخصيّة دينا وتترجم الأشياء التي تحبّها.

 

تسوّقي على ياسمينة أجمل المجوهرات بالذهب الأصفر!

 

فمجموعة مجوهرات دينا كمال الأولى ضمّت خواتم الخنصر أي الـ Pinky rings، هذه المجموعة التي استوحتها دينا كمال من خاتم التوقيع أو الختم الذي اشتهر في الحقبات الماضية خاصّة مع الرومان والفراعنة والذي رافق الملوك والسلاطين خلال فترة حكمهم، هذه الخواتم التي ظهرت أيضاً في حقبة الثلاثينيات لتعكس الشخصيّة القويّة والمستقّلة، هذا السلوك الذي طغى في هذه الحقبة.
من هنا، أرادت دينا كمال أن تصمّم قطعة ترافق حاملها كما رافق الخاتم حامله، فكانت خواتم الـ Pinky Rings المميّزة ومن هذه الخواتم، استوحت دينا كمال أيضاً مجموعة من التصاميم التي تنوّعت ما بين أزرار الأكمام، عدسة القراءة والقلادات وغيرها من التصاميم المميّزة الخاصّة بالمرأة والرجل.

 

 

بقدر ما يهمّها التصميم النهائي، تهتمّ دينا كمال بعمليّة التصميم حيث تعتبر أنّ القطعة المميّزة تكمن في الشكل الدقيق، لذلك، فهي دائماً تأخذ وقتها في تصميم مجوهراتها التي تتطلّب عمليّة تصميمها حوالي ستّة أشهر تبدأ من تصميم القطعة وتستمرّ حتى تنفيذها.

 

تسوّقي على ياسمينة، مجوهرات ميريام فارس!

بالإضافة إلى ذلك، ولأنّها تسعى دائماً إلى إدخال عنصرٍ مميّزٍ إلى مجموعاتها، أطلقت دينا كمال، مجوهرات بلون البيج الذهبي، هذا اللون الذي لم يستخدمه بعد أيّ مصمّم مجوهرات آخر.

 

تابعينا دائماً واكتشفي جديد دينا كمال ومجوهراتها الجديدة التي ستطلقها قريباً…

 

إكتشفي اجمل تصاميم المجوهرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية