إختاري من بين 5 صور الحلي الافخم من "بياجيه روز"

في ضوء تعاون يارا الأخير مع دار بياجيه،  قدّمت الفنانة انعكاساً رومنسياً لقيم الدار بما تمثل من أناقة وجمال. واحتفالاً بالذكرى السنوية الثلاثين لمجموعة "بياجيه روز"، شاركت يارا في جلسة تصويرية عرضت فيها تصاميم متميزة وحيوية من هذه المجموعة الرائعة حيث ترجمت خير تمثيل الجاذبية والأنوثة اللتين يتمتع بهما كلّ تصميم من مجموعة "بياجيه روز".

ias

 

                          إليك اجمل ساعات الماس من بياجيه

 

وكما أشادت يارا بذكرى هذه اللحظة التي شكلت منعطفاً مميزاً في تاريخ الدار، تمّ الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لفوز وردة إيف بياجيه بشكل مميز في سائر أنحاء العالم. وترحيباً بهذه المناسبة الهامة جداً، ذهبت بياجيه بالتزامها بالمحافظة على تاريخ هذه الوردة خطوة إضافية لتصبح الراعية للمشروع الهادف إلى ترميم حديقة الورود السابقة في قصر "مالميزون".

 

                           إكتشفي بالفيديو كيف تنفِّذ بياجيه مجوهراتها

 

فموّلت بياجيه مشروع تجديد إحدى أكثر مجموعات الورود شهرة وطلباً في اوروبا، لتحيي مجدداً إحدى أجمل الشهادات على عشق الورود. إضافة إلى ذلك، شهدت النسخة المئة والخمس للمسابقة العالمية للورود الجديدة في حديقة ورود باغاتيل على ايفاء بياجيه لالتزاماتها من خلال عقد شراكة مع هذه المسابقة المرموقة وتصميم مدالية رائعة لتكريم الفائز، كتعبير حقيقي عن هذا الحبّ لملكة الزهور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية