رينا شيباني تحصد لقباً آخر، ما هو؟

منذ انتخابها ملكة جمال لبنان، استطاعت رينا شيباني أن تخطف الأنظار لما تتمتّع به من جمال وجاذبيّة ولكن ومع مرور الأيام، أثبتت رينا أنها بالفعل ملكة، فهي لطالما اختارت لإطلالاتها ومناسباتها أجمل الفساتين والأزياء التي عكست ذوقها الرفيع والراقي، الأمر الذي جعلنا نسلّط الضوء على حسن اختيارها الدائم لملابسها.

ias

 

فرينا شيباني وإن ستسلّم اللقب قريباً إلى ملكة أخرى، ستبقى ملكة في عيون عشاق الموضة ونقّادها، ملكة بإطلالتها ورقيّها، هي التي أدركت دائماً ماذا تختار من فساتين وأزياء، فاختارت أجمل الفساتين الرسمية والطويلة وأرقى موديلات فساتين السواريه، فتألقت أحياناً بفساتين الترتر أي بموضة الـ Sequin واختارت أحياناً أخرى فساتين ناعمة وحريريّة وانسيابيّة أظهرت جمال قوامها ورشاقة جسمها.

 

بالصور، اكتشفي تسريحات شعر رينا شيباني!

 

حتى في الأيام العادية وخلال الإطلالات اليوميّة، أدركت رينا شيباني كيفية اختيار ملابسها، فاختارتها دائماً بشكل تماشت مع صيحات الموضة، فاعتمدت موضة المونوكروم واختارت الملابس بلوني الأبيض والأسود كما اعتمدت موضة الدانتيل.

 

وخلال جلساتها التصويريّة، حافظت رينا شيباني على أناقتها واختارت أجمل الفساتين من توقيع أهمّ مصمّمي الأزياء، فتألقت في إحداها بفستان من تصميم داني أطرش فيما اختارت لجلستها التصويريّة الأخيرة، فستاناً مميّزاً بلون الأحمر النبيذي حمل توقيع المصمم المبدعنيكولا جبران.

 

ما رأيكِ بإطلالة رينا شيباني؟ وهل تعتقدين أنّها أنيقة وراقية مثلنا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية