Fashion Police: إليسا تتفوّق على نجمات هوليوود

اليسا تتفوق على اليشيا كيز في أكس فاكتور

اليسا تتفوق على اليشيا كيز في أكس فاكتور

من برامج الهواة التي تعرض حالياً على شاشات التلفزيون والتي يتابعها الملايين من الناس في العالم العربي، برنامج أكس فاكتور الذي يضمّ الفنانة اليسا ضمن لجنة التحكيم، هذه النجمة اللبنانيّة التي برهنت عن ذوقها الرفيع في عالم الموضة خلال هذا البرنامج حيث تختار في كلّ إطلالة لها، أجمل الفساتين والأزياء، فتحرص أن تكون إطلالتها متماشية مع صيحات الموضة ومختارة من أهمّ وأبرز دور الأزياء والماركات العالميّة.

ias

 

لم يعد سرّاً حبّاليساللموضة واهتمامها الكبير بإطلالاتها وخلال حلقة أمس من أكس فاكتور، أطلّت اليسا بفستان أخضر قصير حمل توقيع ستيلا مكارتني، هذا الفستان الذي أحسسنا وفور رؤيته بأننا قد رأيناه سابقاً، لنكتشف بعد البحث والتدقيق أنّ العديد من نجمات هوليوود ارتدينه قبلها ومنهنّ أليشيا كيز التي ارتدته خلال حفل MTV Europe Music Awards سنة 2012.

 

ولكن وعلى الرغم من أنّ اليسا لم تكن السباقة هذه المرة في اختيار فساتينها إلا أنّها بدت أجمل من أليشيا كيز واستطاعت أن تتفوّق عليها إذ ارتدته بطريقة أجمل حيث اختارت له حذاء أجمل حمل توقيع Giuseppe Zanotti كما أنّها فضّلت الأكسسوارات البسيطة، فاكتفت بساعة وسوار رفيع على عكس أليشيا كيز التي زيّنت الفستان بقبّة عنق ملفتة، هذا الأكسسوار الذي جعل إطلالتها مبالغ فيها.

 

ما رأيكِ بإطلالات اليسا في أكس فاكتور؟ وهل تفضّلين إطلالات نانسي عجرم في عرب ايدول؟ (اكتشفي اجمل لوكات نانسي عجرم في عرب ايدول)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية