Fashion Police: منى أبو حمزة تتفوّق على مايا دياب

منى أو حمزة تتفوق على مايا دياب

منى أو حمزة تتفوق على مايا دياب

من الطبيعيّ أن يكون موضوعنا اليوم في Fashion Police خاصّاً بمهرجان كان السينمائي، هذا الحدث الذي تطغى أحداثة حالياً على أخبار الصحافة خاصّة الصحافة المختصّة بالموضة التي تتابع إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

ias

 

وكالعادة، لا يمكن لمهرجان كان أن يمرّ من دون أن تشهد سجادته الحمراء إطلالة بعض النجمات العربيات وتحديداً اللبنانيات، فبعدما عودتنا هيفاء وهبي على حضور هذا المهرجان وكذلك نادين لبكي التي تألقت هذه السنة أيضاً بفستانين من توقيع إيلي صعب، أحدهما تميّز بلونه الأزرق الكوبالت، شهدت سجادة كان الحمراء أمس إطلالة مميّزة كانت بطلتها مقدّمة برنامج " حديث البلد " منى أبو حمزة التي خطفت الأنظار بأناقتها وجمالها الراقي والتي اختارت فستاناً باللون الأزرق الكوبالت أيضاً من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، هذا الفستان الذي أتى مميّزاً على الصدر إذ صنع من الدانتيل وكان شفافاً ، في حين أتت قصّته بطبقات عدّة، الأمر الذي لم يناسب كثيراً جسم منى أبو حمزة.

 

على الرغم من ذلك، لا يمكن أن نغض النظر عن أنّ إطلالة منى أبو حمزة بالإجمال أتت أنيقة وساحرة خاصّة إذا أردنا مقارنتها مع إطلالة مايا دياب التي حضرت أيضاً إلى مهرجان كان مرتدية فستاناً شفافاً باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

فبرأينا وعلى الرغم من أنّمايا دياب تتمتّع بجسم جميل وبتضاريس مميّزة تساعدها على ارتداء الفساتين الضيقة والملفتة إلا أن اختيارها لهذا الفستان الشفاف أتى مبالغاً فيه، فقد كشف هذا الفستان على الكثير من جسمها، الأمر الذي ألغى مفهوم الأناقة في إطلالة مايا دياب، فبدت هذه الإطلالة مبتذلة بدلاً من أن تكون ملفتة وجذابة.

 

اكتشفي صور المزيد من النجمات اللواتي تألقن بفساتين إيلي صعب في مهرجان كان 2013!

 

وأنتِ، من تعتقدين أنّها بدت الأجمل في مهرجان كان السينمائي؟ منى أبو حمزة أو مايا دياب؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات أو على تويتر ياسمينة Yasminadotcom@ من خلال هاشتاق #من_الاجمل_مايا_دياب_أو_منى_أبو_حمزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية