إليسا، عاشقة الماركات العالمية بامتياز

من الفنانات العربيات اللواتي يتألقن دائماً بأجمل الملابس والأكسسوارات،الفنانة اليساالتي لا تبخل على إطلالتها أبداً، فتختار ملابسها وأكسسواراتها من أهمّ وأبرز دور الأزياء والماركات العالميّة، حتى باتت تلقّب بعاشقة الماركات العالمية.

ias

 

ولأننا نحبّ الموضة والصيحات، لا يمكن أن نرى هذا الأمر سلبياً، فبالنسبة إلينا، على كل ّفنانة أو نجمة أن تهتمّ بإطلالتها وأن تختار ملابسها وأكسسواراتها بعناية ودقة، فاليسا على سبيل المثال، تنتقي ملابسها اليوميّة والحيويّة بدقّة فتختارها مميّزة وأنيقة شأنها شان الملابس الرسمية والفساتين الأنيقة، فنراها دائماً متألقة.

 

ومن الأكسسوارات وتحديداً الحقائب التي لفتتنا في إطلالات إليسا، حقيبة شانيل الكبيرة وكلاتش شانيل الأسود والمستطيل كما حقيبة إيلي صعب الكبيرة وحقيبة بيركن من هيرمس. أما أحذيتها، فهي أيضاً مميّزة وتحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية ومن بين أبرز الموديلات التي لفتتنا حذاء فندي وحذاء Giuseppe Zanotti.

 

إكتشفي صور فساتين اليسا ربيع 2013!

 

وكالعادة، لا يمكن لملابس إليسا أن تأتي عادية، فهي تختار فساتيها دائماً من توقيع المصمّم العالمي إيلي صعب وإن لم تكن كذلك، فتكون من توقيع كبار دور الأزياء العالمية كلانفان وستيلا ماكارتني.

 

إكتشفي أسرار جمال اليسا!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية