تعرّفي على موضة 2014...

لأننا نسعى دائماً إلى تزويدك بآخر الصيحات وأجددها في عالم الموضة، نقدّم إليكِ الموضة الأبرز التي ستطغى في الموسم المقبل وتحديداً في سنة 2014، إنها موضة المونوكروم!

ias

 

على الرغم من أنّ هذه الموضة ليست بجديدة على عالم الموضة، فقد كانت إحدى الصيحات الرائجة في موسم 2012 وبقيت مستمرة في 2013 إلا أنّ موضة المونوكروم ستعود بقوّة في الموسم القبل وهذا ما أكّدته كلّ من مجموعة Resort الخاصّة ببلانسياغاو Proenza Schouler وكالفن كلاين، حيث أتت معظم التصاميم بلوني الأبيض والأسود.

 

اكتشفي مجموعة Proenza Schouler لشتاء 2014!

 

وإلى جانب موضة المونوكروم، يبدو أن هناك بوادر أيضاً لاستمرار موضة النيود Nude وهذا ما لاحظناه في مجموعة كالفن كلاين حيث رأينا العديد من التصاميم بلون البيج، لذلك، تذكّري أن تختاري لموسم 2014 الملابس بالألوان الهادئة وأن تتبني اللوك الناعم والبسيط وأن تبتعدي عن الأقمشة المطبّعة والستايل الحيويّ.

 

وعلى الرغم من أننا كنا ننصحك دائماً باختيار الأكسسوارا الملونة مع موضة المونوكروم كالأحذية والحقائب الملونة إلا أنّه في موسم 2014، لن تكون هذه نصيحتنا، فمما هو واضح في هذه المجموعات أنّه من الرائج اعتماد لوك المونوكروم بالكامل واختيار الأكسسوارات حتى إما باللون الأسود أو الأبيض.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية