لحظات مع الموضة نتذكّرها من فيلم Sex and the City

من تعشق الموضة، لا بدّ من أنها تابعت سلسلة أفلام سيكس آند ذا سيتي كما الفيلم في االجزء الأوّل والثاني، فما بين هذا الفيلم وعالم الموضة علاقة متينة وواضحة، إنّه الفيلم الذي أطلق سارة جيسيكا باركروتوجّها فاشينيستا عالم هوليوود، هي التي لا تتمتّع بجمال جذاب إنما بستايل مميّز وملفت.

ias

 

ففيلم Sex and the city، أطلق العديد من الصيحات الغريبة والمميّزة وكان المنبر الحقيقيّ للعديد من اللوكات المميّزة والملفتة، ففي هذا الفيلم، رأينا صيحات لم تصبح منتشرة في عالم الموضة إلا بعد فترة، فكانت كاري التي تلعب دورها سارة جيسيكا باركر الرائدة في إطلاق الصيحات، فهي من ارتدت الجينزات الواسعة وبالخصر العالي وهي من اعتمدت موضة الأقمشة المقلمة أو Stripe والقمصان المقطعة أي موضة الـ Plaid والفساتين الواسعة بقصّة الـ Flared، هذه التصاميم التي هي من صيحات الموضة اليوم.

 

ولأننا نعشق الموضة، كان لا بدّ من تسليط الضوء على هذا الفيلم الذي يعتبر من أكثر الأفلام تأثيراً على عالم الموضة إلى جانب المسلسل التلفزيونيّ Gossip Girl الذي يعتبر اليوم المفضل لدى عاشقات الموضة! (اكتشفي اجمل الحقائب بالماركات العالمية من مسلسل Gossip Girl).

 

إكتشفي أفضل 10 أفلام تهمّ عاشقات الموضة والفاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية