"حي دبي للتصميم"، مسرحًا للموضة والأزياء

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يوم الأحد 8 يونيو، عن إنشاء «حي دبي للتصميم»، الذي سيضم معاهد للتصميم ومرافق متخصصة للمصممين في قطاعات عدة ومؤسسات الأزياء، وشركات العلامات التجارية الفاخرة، في إضافة نوعية ستسهم في تكريس دبي وجهة عالمية للقطاع.

ias

 

                      عرض أزياء الشيلة والعباية يمتعنا في دبي مول

 

ويقع «حي دبي للتصميم» في المنطقة الكائنة بالقرب من معبر الخليج التجاري وبإطلالة رائعة على خور دبي المركز التجاري التاريخي لدبي و«برج خليفة» أطول مبنى في العالم، و«دبي مول» أكبر مجمع للتسوق في العالم.

 

ومن المتوقع أن تصبح المنطقة وجهة رائدة في عالم الأزياء، يقصدها الزوار من مختلف بلدان العالم، نظراً لقرب المسافة التي تربط الإمارة بنحو ‬90٪ من دول العالم، إذ لا تتجاوز المدة الزمنية لرحلات السفر أكثر من ثماني ساعات.

 

                    إليك دليل مفصّل عن مصممي الأزياء

 

وستتولى شركة «تيكوم للاستثمارات»، العضو في «دبي القابضة»، إدارة عمليات «حي دبي للتصميم»، إذ تتمتع تيكوم للاستثمارات بسجل حافل في إقامة وتشغيل وتطوير مجمعات الأعمال المتخصصة في دبي.

 

ويعد إنشاء هذا المجمع الجديد المخصص لقطاع الأزياء، والتصميم، والسلع الفاخرة إضافة مميزة إلى ما تتمتع به دبي من مكانة رائدة في قطاع السياحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية