تألقي في شهر رمضان بأجمل العباءات

إنّها العباءة، الزيّ الأجمل لاستقبال شهر رمضان المبارك، فكيف تختارينها هذا الموسم وبأيّة طريقة تنسّقينها؟ في ما يلي، تكتشفين أيرز النصائح لتنسّقي عباءتك بطريقة مميّزة وفي ألبوم الصور أعلاه، مجموعة مميّزة من العباءات اخترناها لكِ من DAS Collection.

ias

1- للسهرات الرمضانيّة أو للإطلالة الرسمية، اختاري عباءة الترتر أي السوداء المزيّمة بحبيبات الباييت على الكتفين أو على الصدر وارتدي معها الحذاء الكلاسيكي كما الحقيبة الكلاسيكيّة باللون الأسود وأضيفي المجوهرات إلى إطلالتك واختاري مثلاً الأقراط الكريستالية أو الماسية.

بالصور، إكتشفي أجمل موديلات العبايات من جلسة ياسمينة التصويرية الخاصة برمضان!

2- لإطلالة حيويّة، اختاري العباءة باللون الأسود ولكن التي تتداخلها الألوان على الأكمام مثلاً أو على الكتفين أو على الصدر وارتدي معها الأحذية بلون البيج أو النيود أو اختاريها بألوان تناسب لون العباءة وتجنّبي الأكسسوارات الملفتة واستبدليها بالعمامة أي Turban أو الحجاب المطبّع.

إكتشفي موديلات عبايات آخر موضة 2013!

3- لإطلالة مميّزة وملفتة، اختاري العباءة المطرّزة على الكتفين أو على الصدر واحرصي أن تكون نقشة التطريز مميّزة كالأزهار مثلاً واختاري لها الأحذية الكلاسيكية واحرصي أن يكون حجابك بلون واحد أيضاً، فمع العباءة المطرّزة، لا يليق الحجاب المطبّع أبداً.

إختاري العباءة المصنوعة من الكروشيه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية