Fashion Police: نانسي عجرم تتفوّق على كارول سماحة

بالصور، نانسي عجرم تتفوق على كارول سماحة في جرش

بالصور، نانسي عجرم تتفوق على كارول سماحة في جرش

تابعنا مؤخراً مهرجان جرش الدولي وكان لا بدّ من مراقبة إطلالات الفنانات العربيّات وكالعادة كان للفنانات اللبنانيات حصّة الأسد، فقد غنّت كلّ من نانسي عجرم وكارول سماحة على خشبة مسرح جرش وألهبتا الجمهور بأغنياتهما المميّزة ولكنّ من ناحية الإطلالة والمظهر الخارجيّ، فكانت نانسي عجرم هي المتفوّقة.

ias

 

أحسنت نانسي عجرمباختيار فستانها، فأطلّت وكالعادة بمظهرٍ أنثويّ وناعم وقد حمل فستانها توقيع ماركيزا وعكس اللون الأبيض هذه النعومة فيما أضفى ستايل الفستان بأسلوب الرومان الأناقة والتميّز وقد زاد السوار العريض والحزام الميتاليكيّ الأناقة على إطلالة نانسي عجرم، فبدت وكالعادة ناعمة.

 

أما بالنسبة إلى كارول سماحة، فعلى الرغم من أنّها تحاول أن تختار الفساتين الناعمة مؤخراً إلا أنها لم تنجح بعد في اختيار ما يناسبها بالفعل، فالفساتين البالغة النعومة لا تليق بستايل كارول الذي تناسبه الفساتين القويّة أكثر كفساتين الترتر أو الفساتين بالألوان الأساسيّة أو الملفتة كالأسود أو الأحمر.

 

وعلى الرغم من اختيارها الفستان باللون الأحمر، إلا أنّ اختيارها لقصّته جاءت غير متناسقة مع ستايلها، فقصّة الأكمام المنفوخة وقصّته المحتشمة على الصدر وقبّة عنقه لم تكن الخيار الأصحّ لشكل جسم كارول التي تتمتّع بقامة طويلة، من دون أن ننسى أنّنا قد رأينا شبيهاً لهذا الفستان من قبل وقد ارتدته نانسي عجرم وأيضاً مع حزام معدنيّ من غوتشي.

 

بالصور، إليكِ أجمل فساتين نانسي عجرم 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية