مقابلة حصريّة مع Dana Malhas إحدى مؤسِسات Cream بوتيك

في إطار اهتمام ياسمينة الدائم بتسليط الضوء على أجمل ما يقدمه عالم الموضة من صيحات، التقينا بإحدى مؤسِسات بوتيك كريم في جده، الفاشينيستا Dana Malhas التي خصتنا بمقابلة أطلعتنا خلالها على مفهوم البوتيك ونجاحه وتميّز خطّه في عالم الموضة والتصاميم. كما قدمت دانا مجموعة من النصائح للمرأة السعودية تتعلق بتألق مظهرها. إليك تفاصيل المقابلة!

ias

 

– ما رأيك في أسلوب المرأة العربية والسعودية من حيث الموضة؟
المرأة السعودية متسوّقة ذكية جداً وواثقة من نفسها، تعرف جيّداً كيف تجد ما يليق بأسلوبها ويلبي احتياجاتها، وإذا أرادت شيئاً تحصل عليه، وهي تتصدّر باستمرار القمّة في ما يتعلق بأحدث صيحات واتجاهات الموضة.

 

– كيف تصفين لنا أسلوب زبائن وعشاق متجر Cream المميّز في جدّة؟
زبائن Cream هن نساء جريئات، عصريات، يحببن التفرّد والتميّز ويرفضن الأسلوب النموذجي، من مختلف الأعمار والجنسيات وذات خلفيات متعددة والشيء المشترك بينهنّ حب الرقيّ والتألق بأسلوب فريد في جميع المناسبات.

 

– ماذا عن مفهوم البوتيك في السعوديّة هل هو جديد من نوعه؟
هذا النوع من المحلات أي الـ Concept Boutiques غير متوفر بكثرة في السعوديّة أما الناس فيحبّون هذه الفكرة ويدعمونها.

 

– ما هي العلامات التجارية المتوفّرة حالياً لديكم وما هي آخر الصّيحات لهذا الموسم لدى بوتيك Cream؟
برأيي العمامة أو الـ Turban هي الموضة المفضّلة والمطلوبة من قبل المرأة السعودية لصيف 2013 إذ أنّها الموضة العصريّة المثالية لتغطية الرأس، وارتداؤها مع الوشاح يظهر جمال المرأة وأنوثتها مع إضافة بعض الأكسسوارات التي يكتمل معها اللوك. أمّا بالنسبة للماركات المتواجدة لدينا فهي من جميع البلدان المعنيّة بالموضة عالميّاً كباريس، لبنان، لندن، الإمارات، الأردن، ميلان ونيويورك.

 

– عددي لنا 3 قطع لا يمكنك الاستغناء عنها في خزانتك هذا الصيف؟
قميص أبيض قصير، عقد كبير وفستان مطبّع

 

–  ما هو مفتاح نجاح بوتيك Cream وهل تخططون لأي مشاريع مستقبلية جديدة؟

أظن أن سر نجاحنا يرتكز على تقديم مجموعات جديدة من الملابس والأكسسوارات كل أسبوعين، معظمها خاصة ومتوفرة فقط لدى بوتيك Cream.  بالإضافة إلى أننا السبّاقون في تقديم آخر صيحات عالم الموضة وجلبها إلى بيروت وجدة ما جعل منا روّاداً في عالم الموضة في السعودية ولبنان.

 

–  بما أنّ العباءة هي زيّ المرأة العربيّة، ما هي أهمّ النصائح التي يمكن للمرأة العربيّة اعتمادها لتزيين مظهرها؟
العباءة زيّ تقليدي جميل، أعتقد أنّه يجب إبقاؤها على ما هي عليه أي العباءة السوداء التقليدية من دون أي إضافات. بالنسبة لي تكون العباءة أجمل بأقلّ زخرفة، والطريقة الأفضل لتزيينها هي من خلال إقرانها بحذاء أنيق وحقيبة يدّ جميلة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية