صور Irina Shayk تظهر ستايلها المميّز

لا شكّ أنّ عارضات الأزياء هنّ من اللواتي يتمتّعن بستايل مميّز في عالم الموضة وذلك بسبب خبرتهنّ في هذا المجال حيث أنّ العديد منهنّ يتألقن دائماً بأجمل الملابس ويعتمدن أجدد الصيحات وحتى أحياناً يطلقن صيحات جديدة!

ias

 

إليكِ بالصور حقائب عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

 

ولكن ومن بين عارضات الأزياء الأشهر في العالم، تأتي عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت ومن بينهنّ Irina Shayk التي تتمتّع بجمال جذاب ومميّز وفي الوقت ذاته بستايل ملفت وألبوم الصور أعلاه يؤكّد على أنّها تتمتّع بذوق رفيع في عالم الموضة إذ إنّ معظم إطلالاتها تتبع صيحات الموضة وأبرزها:

 

  • موضة السراويل الملوّنة: تختارها  Irina بطول يصل حدّ الكاحل وترتدي معها القمصان الواسعة والفضفاضة وتختارها بموضة النيود وتنسّق مع هذه الإطلالة الحقيبة الكبيرة والصندل المفتوح.

 

  • موضة السراويل الجلديّة: تعتمد العديد من النجمات موضة الليغينغ الجلديّ وعارضة الأزياء Irina تختار السراويل الجلديّة وترتديها مع السترات الجلدية وأحذية الكاحل بالكعب العالي Ankle Boot.

 

  • موضة فساتين الماكسي المقلّمة: لإطلالة حيويّة، تختار إيرينا فساتين الماكسي المقلّمة أي بموضة الـ Stripes وترتدي معها الصندل المسطّح Flip Flop والحقيبة الكبيرة وتحديداً حقيبة بيركن من Hermes.

 

إليكِ بالصور، أجمل إطلالات عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ميريندا كير!

 

  • موضة السراويل الواسعة: على الرغم من أنّ جينز البوي فرند هو الطاغي في عالم الموضة إلا أنّ Irina، اختارت سروالاً أسود بقصّة البوي فرند وارتدت معه الكنزات القصيرة الواسعة التي تكشف عن البطن وحذاء Isabel Marant الرياضيّ.

 

  • موضة الجينز مع الجينز: إنّها ثورة الـ Denim وهذا ما تؤكّده إطلالة Irina إذ ارتدت قميصاً من الجينز مع سروال جينز واختارت لهذه الإطلالة حذاء Isabel Marant الرياضيّ.

 

  • موضة النيود: اعتمدي هذه الموضة على طريقة Irina واختاري معطفك بلون النيود وأضيفي لمسة حيويّة على لوكك الشتويّ.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية