هكذا أطلّت أحلام في أنا والعسل!

إطلالة أحلام في أنا والعسل

إطلالة أحلام في أنا والعسل

أطلّت علينا في برنامج عرب أيدول بلوكات مختلفة ولكن بعنوان واحد: الأناقة! فالفنانة الإماراتيّة، أحلام عوّدتنا طيلة فترة عرب أيدول على اختيار الفساتين الفخمة والفساتين الرسمية حتى بتنا ننتظرها من أسبوع لأسبوع لاكتشاف شكل الفستان الذي ستطلّ به ولونه وقصّته وقماشه.

ias

 

بالصور، إليكِ فساتين أحلام في عرب أيدول!

 

ففي حلقات عرب أيدول، استلم المصمّم اللبناني طوني يعقوب مهمّة تلبيس أحلام، فكان يصّمم لها ولكلّ حلقة فستاناً خاصّاً بها إذ لم تكن تكتفي باختيار فستانٍ من مجموعاته على غرار النجمة نانسي عجرم التي كانت تنتقي فساتينها من بوتيك إيلي صعب، فكانت فساتين أحلام مصمّمة خصيصياً لها أي Custom made.

 

وعند الإعلان عن أنّها ستكون ضيفة الإعلاميّ نيشان في برنامج أنا والعسل، ترقّب الجميع إطلالتها لتفاجئنا بأنها اختارت فستاناً من توقيع دار دولتشي آند غابانا، فهل تخلّت أحلام عن طوني يعقوب كما فعلت نجوى كرم سابقاً؟ مصادر إعلاميّة أكّدت، أنّ السبب في ذلك يعود إلى انتهاء العقد بينهما فيما أكّدت مصادر أخرى أنّ السبب هو انشغال يعقوب بتحضيره مجموعته الجديدة.

 

ولكن وعلى الرغم من أنّ الفستان لم يحمل توقيع طوني يعقوب، إلا أنّه حمل بالتأكيد بصمته ولمسته، فجاء ذهبياً ومن الترتر، يعبّر عن ستايل أحلام ويجسّد شخصيذتها القويّة، هذا الفستان الذي ارتدته سابقاً كايلي مينوغ باللون الأسود وهو من مجموعة غابانا لشتاء 2013.

 

وكالعادة، لم تستطع أحلام التخلي عن المجوهرات الكبيرة والملفتة، فما كان عليها سوى أن اختارت قلادة ذهبيّة كبيرة وطويلة وأقراط متدليّة، فما رأيكِ بإطلالتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية