Yasmina

Fashion Police: سيرين عبد النور تتفوّق في أنا والعسل

إطلالة سيرين عبد النور في أنا والعسل
إطلالة سيرين عبد النور في أنا والعسل

انتهى برنامج أنا والعسل الذي قدّمه الإعلاميّ نيشان مع انتهاء شهر رمضان الكريم ولكن ورغم ذلك، لم يكن باستطاعتنا أن نمرّ على الحلقات الأخيرة من هذا البرنامج مرور الكرام، فخلالها، استضاف نيشان نجمة المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، بطلة مسلسل لعبة الموت، الممثلة سيرين عبد النور التي سحرتنا بإطلالاتها المميّزة.

 

فبمجرّد دخولها مسرح أنا والعسل حتى أعادتنا بالذاكرة إلى الموسم الماضي من هذا البرنامج حيث أطلّت بفستان ساحر باللون الأبيض ليكون خيارها هذه السنة أن تسحرنا بفستان باللون الأسود، فهل السرّ وراء جمالها هذا، هذين اللونين؟

 

بالصور، إليك فساتين سيرين عبد النور!

 

الإيجابة هي حتماً لا، فسيرين عبد النور ومهما اختارت من ألوان لفساتينها تبدو متألقة إلا أنّ تدرك أنّ لوني الأبيض والأسود هما الأكثر شايكة وأناقة، لذلك، عمدت إلى اختيار فستان بقصّة الكتف الواحد باللون الأسود ولإضفاء السحر عليه، اختارته مزيّناً بالباييت ومطرّزاً وأضافت إليه المجوهرات الراقية، الأمر الذي جعل إطلالتها هذه وجمالها الساحر هذا يطيح بإطلالة داليا البحيري التي أطلّت بلوك عادي ليس فيه شيء من الأناقة والرقيّ، كلّ ما يميّزه هو حشمته فقط!

 

فهل تدرك داليا أنّه لإطلالة تلفزيونيّة، عليها أن تختار فستاناً راقياً أو رسميّاً؟ من إطلالاتها هذه يبدو أنّ الجواب هو لا، إذ أطلّت بما يشبه المعطف، الأمر الذي عكس على طلّتها هذه لوكاً عملياً لا يصلح لإطلالة خاصة بمقابلة تلفزيونيّة يشاهدها الملايين من الناس.

 

إكتشفي إطلالتي سلاف فواخرجي ومي عز الدين في أنا والعسل!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!