تحبّين الموضة؟ إذاً، أيّة حسابات تتابعين على انستغرام؟

لأنّ مواقع التواصل الاجتماعي باتت وسيلتك لاكتشاف أجدد الصيحات في عالم الموضة ولأنّها غدت مراجع أساسيّة تتعرّفين من خلالها على أجدد الماركات والخطوات الرائجة في عالم الموضة، هذا العالم الذي يهمّ كلّ امرأة عربيّة، قرّرت ياسمينة أن ترصد لكِ أبرز الحسابات الخاصّة بالموضة على موقع انستغرام، هذا الموقع الذي يلاقي انتشاراً واسعاً في العالم العربي حيث بات وسيلة لكلّ فاشينيستا أن تنشر ستايلها للعالم كما لكلّ ماركة أن تطلق أجدد تصاميمها إلى العالم.

ias

ومن بين الحسابات التي تلفت أنظارنا ونعتبرها رائدة في عالم الموضة لأنّ أصحابها إما عاشقات للموضة أي فاشينيستا ويتمتّعن بذوق رفيع ومميّز في عالم الموضة ويملكن ستايلاً ملفتاً أو أصحاب دور أزياء مميّزة أو ماركات في طور الانطلاق في عالم الشهرة.

إذاً، نصيحتنا لكِ أن تتابعي هذه الحسابات على انستغرام:

1- تمارا القباني: مصمّمة الأزياء الإماراتيّة التي تقدّم إليكِ فساتين مميّزة وعباءات ملفتة كما تشاركك دائماً ستايلها اليوميّ، فتستوحين إطلالتك منها، حسابها Tamara Al Gabbani وتصاميمها تباع أيضاً على موقع www.mooda.com.

2- الفاشينيستا آسيا: هي من أبرز الفاشينيستا في العالم العربي وأكثرهنّ تميّزاً، فميزتها وعلامتها الفارقة، العمامة أو الـ Turban، هذا الأكسسوار الذي بات موضة اليوم الذي تعتمده في معظم لوكاتها كما أنّ ميزتها الثانية، حسن مزجها الصيحات وتنسيقها القطع، هذه العملية المتعارف عليها بـ Mixing and Matching وحسابها هو Ascia Akf.

3- Ceecode: هي ماركة مميّزة تقدّم موديلات ملفتة من الحقائب والكلاتشات كما أنّها رائجة كثيراً في العالم العربي لا سيّما بعد مشاركتها في Fashion Forward السنة الماضية وتصاميم هذه الماركة تباع على موقع www.mooda.com وحساب الماركة Ceecode.

4- Confashions from Kuwait: إنّه من المواقع الأكثر شهرة في الكويت تحديداً والعالم العربي عموماً، فإذا كنتِ تبحثين عن أجدد الصيحات في عالم الموضة وأجدد الموديلات الرائجة، تابعي على انستغرام حساب Confashions.

5-Cream Jaddah: من يتابع الموضة في العالم العربي، يدرك جيّداً اسم الفاشينيستا دانا ملحس التي تتمتّع بذوق مميّز في عالم الموضة، لذلك، تابعي حساب Cream Jaddah واكتشفي أجدد الصيحات وأجمل التصاميم والموديلات التي يقدمها لكِ متجر Cream في جدّة

6- ديالا مكي: من عالم تقديم البرامج، حقّقت ديالا مكي شهرة في عالم الموضة على أساس أنها فاشينيستا وهي بالفعل كذلك وهذا ما تظهره صورها على حسابها على انستغرام Diala Makki حيث تنشر صوراً لستايلها المميّز، فتستوحين منها إطلالتك وتكتشفين أجدد الموديلات الرائجة.

7- Myfashdiary: عندما نتكلّم عن الفاشينيستا في العالم العربي، لا بدّ من أن نتكلّم عن تالا سمان، صاحبة مدوّنة Myfashdiary، لذلك، تابعي حسابها على انستغرام واكتشفي أجدد الصيحات وأبرز القطع التي تقدّمها إليكِ الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية