إفتتاح متجر جديد لـ Tod's في أبوظبي

تعلن دار Tod’s عن افتتاح متجرها الجديد في "ذي غاليريا" الراقية في سواح سكوير، في جزيرة المارية. 

ias

 

ويتجزأ المتجر الى مساحة مخصصة للرجال وأخرى للنساء ويستضيف الأحذية والأكسسورات والمنتجات الجلدية الشهيرة للدار. ويتم عرض القطع الأساسية للموسم من خلال واجهتين تضفيان على المتجر تصميمًا أنيقًا ومتطورًا تعززه أرضيات السيراميك والأثاث من حجر الأونيكس والجلد الناعم والرفوف من الفولاذ المصقول التي تولّد جميعها أجواءً دافئة ورحبة. ويقوم مفهوم المتجر على استخدام مواد ناتجة عن صيغة تم ابتكارها حصريا لـ Tod’s بعد إجراء بحوث واسعة النطاق.

 

وتهدف الدار، من خلال كشف النقاب عن هذا المشروع، الى تلبية طلب عملائها في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن المنتجات الفاخرة ويقدّرون الأناقة الكلاسيكية الخالدة للأكسسوارات التي تجسّد الـ"صنع في ايطاليا". 

 

           مجموعة جديدة من نظارات Tod’s في نسخة محدودة

 

أما القطعة البارزة ضمن مجموعة Tod’s لخريف وشتاء 14 – 2013، فهي حقيبة "سيلا" الجديدة التي تتميّز بتفاصيل زخرفية رائعة وخطوط بسيطة، وهي متوفرة في المتجر الجديد. وينطوي تصميم حقيبة "سيلا" على ترجمة بارعة لكلمة السراجة التي قد اتّبعت نمطًا مبتكرًا ينطوي على الكثير من الرقّة والعصرية. 

 

إن جميع منتجات Tod’s مركّبة يدويًا وبدقّة متناهية من قبل حرفيين متخصصين في ايطاليا. وقد أثبتت هذه الإستراتيجية انها إحدى أعظم نقاط القوة للشركة.

 

وتواصل Tod’s نموها وازدهارها في منطقة الخليج العربي، مكرّسةً مكانتها كعلامة تجارية عريقة. ومع افتتاح المتجر الجديد في أبوظبي، يرتفع عدد متاجر Tod’s الى 14 متجرًا في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية