من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة أوسكار دي لا رانتا لصيف 2014

إنّه أوسكار دي لا رانتا ملك الأناقة في أسبوع الموضة في نيويورك، فهذا هو اللقب الذي أعطيناه إياه والذي يستحقّه، فبعد حوالي خمسة أيام من عروض أزياء اتّسمت تصاميمها بالحيويّة، يأتي أوسكار دي لا رانتا ليضفي الأناقة على أسبوع الموضة في نيويورك، فيملأ منصّة عرض أزيائه بالتصاميم الراقية والأنيقة التي سيطرت عليها الفساتين.

ias

برأينا، كانت تستحقّ مجموعة أوسكار دي لا رانتا أن تكون ضمن أسبوع الموضة في باريس لما لمسناه من أناقة في التصاميم، فمع هذه المجموعة لصيف 2014، عاد إلينا الأمل بأنّ الأزياء الجاهزة لا تعني فقط الحيويّة، فبإمكانها أن تحمل معاني الأناقة والرقيّ أيضاً.

إكتشفي بالصور، مجموعة أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2014!

لذلك، بات لنا عنواناً في صيف 2014، نلجأ إليه إذا أردنا اختيار فساتين قصيرة مميّزة أو حتى فساتين طويلة ورسمية ولكن ملفتة، فمجموعة أوسكار ضمّت الفساتين القصيرة بالقصّة الواسعة Flared وبدت بمعظمها مطبّعة بالأزهار أي بموضة الـ Floral Prints كما لاحظنا أيضاً استمرار قصّة الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف والمنفوخة، هذه القصة التي برزت في صيف 2013.

إلى جانب ذلك، لا يمكن أن لا نذكر موضة المونوكروم وسيطرتها على التصاميم الأولى التي قدّمها أوسكار في مجموعته حيث أتت التايورات والسترات القصيرة مع التنانير بالقصّة المستقيمة بلوني الأبيض والأسود أو بالأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Checked Print إضافة إلى ذلك، برزت في هذه المجموعة الفساتين المتوسّطة الطول أو الـ Midi Dresses كما الفساتين الممطرّزة.

من عروض الأزياء التي قدّمت فساتين بموضة المونوكروم، عرض أزياء ريم عكرا، إكتشفيه!

إنّ مجموعة أوسكار دي لا رانتا هي برأينا من بين أجمل المجموعات التي شهدها أسبوع الموضة في نيويورك، فإكتشفي هنا تغطيتنا لمعظم عروض الأزياء في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية