من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة توم فورد لصيف 2014!

ينتهي اليومأسبوع الموضة في لندن، لننتقل إلى أسبوع الموضة في ميلانو ولكن قبل ذلك، لا بدّ من أن نعرض لكِ مجموعة توم فورد لصيف 2014، فماذا ضمّته هذه المجموعة من تصاميم؟

ias

 

من الواضح أنّ القماش الجلديّ هو الذي سيطر على أزياء توم فورد لصيف 2014، فالتصاميم الأولى التي عرضت، كانت جلدية وتحديداً بقصّة الفساتين الضيّقة على الجسم وبقصّة التنورة القصيرة مع السترات بأسلوب الدراجة الناريّة Motorcycle Jacket والسترات التي تصل حدّ الخصر والتي تأتي بقصّة الأكتاف العريضة.

 

ومن الأقمشة التي رأيناها أيضاً في مجموعة توم فورد، الدانتيل والشيفون والقماش الشفاف كما القماش المصنوع من المرايا، هذه الموضة التي رأيناها في المواسم الماضية والتي يبدو أنها ستعود إلى عالم الموضة في صيف 2014، فتوم فورد قدّم الأحذية الطويلة الساق التي تأتي كالسراويل الضيّقة أو الليغينغ، مصنوعة من المرايا، هذه الأحذية التي رأيناها في مجموعاته السابقة ولكن بموضة الميتاليك أو بجلد التمساح.

 

إلى جانب ذلك، برزت القصات التي ركّزت على الخصر، فرأينا السراويل بالخصر العالي والسترات المزيّنة بحزام على الخصر كما لاحظنا أيضاً موضة الفساتين القصيرة التي تأتي بقماش شفاف في الأسفل.

 

من أسبوع الموضة في لندن، إكتشفي مجموعة بيتر بيلوتو لصيف 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية