من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة روبيرتو كافالي لصيف 2014!

شهدنا صباحاً عرض أزياء بوتيغا فينيتا لصيف 2014 وذكرنا أنّ اللون الأسود طغى على المجموعة وها نحن ننقل إليكِ الآن مجموعة روبيرتو كافالي من أسبوع الموضة في ميلانو وموضة النيود أي لون البيج هو الذي سيطر على المجموعة مع تواجد خجول للون الأسود الذي سيطر على بضعة تصاميم في نهاية المجموعة.

ias

 

إكتشفي مجموعة بوتيغا فينيتا لصيف 2014!

 

وكالعادة، لا يمكن لمجموعة روبيرتو كافالي أن تأتي من دون أن تتضمّن أزياء من الفرو، فهذا القماش لطالما ميّز تصاميم كافالي وعكس ستايل هذه الدار وهذا ما أكّدته لنا مجموعة صيف 2014 إذ زيّنت عارضات الأزياء ملابسهنّ بشالات من الفرو وضعنها على أكتافهنّ.

 

إلى جانب ذلك، أتت مجموعة كافالي لتعكس ستايل الدار الذي يشبه الستايل الغجري والحيويّ حيث الكثير من الأقمشة المطبّعة والنقشات وتنوّعت التصاميم ما بين الفساتين الماكسي الطويلة بالأكمام الطويلة والواسعة، هذه الفساتين التي تشبه القفطان والفساتين برباط رفيع، كما رأينا أيضاً السراويل المطبّعة المصنوعة من جلد التمساح أو الأفعى أي بموضة الـ Snakeskin التي نسّقت مع سترات بالقماش ذاته أو مع بلايزر باللون الأبيض.

 

ولا يمكننا أن ننسى الأحذية المفتوحة بالشرائط العالية، هذه الأحذية التي تشبه أحذية المحارب أو الغلادييتر التي ميّزت عرض أزياء كافالي إلى جانب الحقائب الصغيرة المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Tassel، هذه الموضة التي رأيناها تزيّن حقائب غوتشي ايضاً.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة Etro لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية