حقيبة Betty من Saint Laurent، عنوانك لإطلالة راقية ومميّزة!

إنّها حقيبة Betty من Saint Laurent Paris، هذه الحقيبة التي أطلقتها الدار تميناً بمصدر وحي الدار، Betty Catroux التي شكّلت سابقاً مصدر وحي لدار CHANEL و Tom Ford، هذه الحقيبة التي تعتبر من إحدى الأكسسوارات الفخمة التي تضفي الأناقة على إطلالتك، هذه الحقيبة التي تشكّل وسيلة لكِ للحصول على إطلالة عنوانها الرفاهية والرقيّ والتألّق.

ias

لا يمكن لفاشينيستا ألا تمتلك في خزانتها هذه الحقيبة أو على الأقلّ أن تطمح لتضمينها في خزانتها، فهذه الحقيبة تضفي الأناقة على إطلالتك كما أنّها تجعل الأزياء الحيويّة راقية أيضاً وما يؤكّد لنا ما نقوله، هي إطلالات النجمات والفاشينيستا التي تدلّ على أنّ حقيبة Betty من سان لوران هي دليلك لإطلالة راقية تشبه إطلالة النجمات!

بالصور، إكتشفي أزياء سان لوران لشتاء 2014-2015!

إذاً، لإطلالة عنوانها الرفاهية، أضيفي حقيبة Betty من سان لوران مع هذه الإطلالات!

1- ارتديها مع الأطلالة بموضة المونوكروم: حافظي على كلاسيكيّة إطلالتك واختاري ملابسك بلوني الأبيض والأسود واعتمدي موضة المونوكروم وارتدي مثلاً السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي او التنورة بالقصّة المستقيمة مع القميص الكلاسيكي أو البذلة الرسمية والأحذية المروّسة وبالكعب الرفيع.

2- ارتديها مع الإطلالة بموضة الـ Stripes: ارتدي القمصان أو التوبات بالأقمشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes وارتديها إما مع الجينز وهذه الحقيبة أو مع التنورة بالقصة المستقيمة وبالطول المتسوّط أو اختاري فستانا ًمتوسط الطول أو على شكل القميص أي بموضة الـ Shirt Dress.

3- ارتديها مع الإطلالة بموضة الميتاليك: بسبب سلاسلها الحديديّة، ارتدي هذه الحقيبة مع الملابس بموضة الميتاليك أو مع الشورت أو الليغينغ الجلدي والأكسسوارات الميتاليكية كالحذاء الميتاليكي والأساور بموضة الـ Studs او Spikes.

4- ارتديها مع الإطلالة بموضة الـ Bold Colors: اختاري حقيبة Betty بألوان النيون كالأحمر أو الأخضر أو الأزرق وارتديها مع الملابس بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو الرمادي.

ولإطلالة متألقة، يبقى أن ننصحك بارتداء هذه الحقيبة أحياناً بطريقة الكلاتش أي من دون ان تضعينها على كتفك بل أن تحمليها بيدك مع سلاسلها الحديدية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية