حقيبة توم فورد، أكسسوارك الأبرز لإطلالة راقية وأنيقة!

لا شكّ أنّ الحقيبة المميّزة تلعب دوراً أساسيّاً في إضفاء الأناقة على إطلالة المرأة وجعلها تشعر وكأنها تعيش حالة من الرفاهية، فهل أجمل من أن تتألق المرأة بحقيبة من إحدى الماركات العالمية؟

ias

الأكسسوارات هي ما يميّز إطلالة النجمات والفاشينيستا وما يجعلها أنيقة وملفتة، فبإمكان السيدة أن ترتدي الملابس العادية وأن تختارها من محلات البيع بالتجزئة ولكن عندما تتألق بحذاء أو بحقيبة من ماركة عالمية، تتغيّر إطلالتها وتطغى عليها الرفاهية، لذلك، من المهمّ جداً أن تختاري لملابسك حقيبة من ماركة عالمية مميّزة.

مؤخراً، برزت كثيراً في عالم الموضة، حقيبة نتاليا من توم فوردTom Ford، هذه الحقيبة التي تتميّز بمعدنها الذهبي وبشكلها المربّع والتي تصلح أن تكون كلاتش أو حقيبة كتف، فكيف تنسّقين حقيبة توم فورد لإطلالة راقية ومليئة بالرفاهية؟ إكتشفي في ما يلي!

بالصور، إكتشفي أزياء توم فورد لشتاء 2015!

1- ارتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة: لإطلالة راقية، إعتمدي موضة التايور وارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة مع السترة القصيرة والحزام الرفيع أو اختاري القميص الكلاسيكي والأحذية المروّسة وبالكعب العالي واحملي حقيبة فورد هذه على شكل كلاتش.

2- ارتديها مع البذلة الرسمية: تعتبر البذلة الرسمية موضة هذا الموسم، فاختاري السروال الرسمي باللون الأسود والقميص الكلاسيكي باللون الأبيض واعتمدي موضة المونوكروك وارتدي الأحذية المروّسة والعالية واختاري حقيبة فورد باللون الأسود إلا إذا أردتِ إضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة وكسر حدّة كلاسيكيّتها، فاختاريها عندئذٍ بألوان النيون كالأحمر أو الأخضر أو الفوشيا.

3- ارتديها مع الجينز: لأنها تعتبر حقيبة كتف، ارتدي حقيبة نتاليا من توم فورد مع الجينز واختاريه إما بقصّة ضيّقة أو بقصّة البوي فرند ولكن إحرصي أن تختاري القميص الكلاسيكي أو الناعم والفضفاض وابتعدي عن الـ T Shirts التي لا تناسب هذه الحقيبة أو ارتدي القمصان الأساسيّة Basic Top مع البلايزر الرسمية واختاري الأحذية المسطحة الأنيقة كالـ Slip On أو Loafers وتجنبي ارتداء الأحذية الرياضية.

بالصور، إليك أزياء توم فورد لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية