لإطلالة فاخرة، تألقي بسوار Bulgari الـ Serpenti!

كلّنا يعلم أنّ المجوهرات من شأنها أن تزيد من إطلالتنا رقيّا وفخامة، فبمجرّد أن تزيّن سيّدة ما معصم يدها بسوار من ماركة فاخرة ككارتييه أو بلغاري أو تيفاني، تنعكس الفخامة على إطلالتها حتى وإن كانت ترتدي الجينز والـ T Shirt القطنيّة العاديّة أي Basic.

ias

لذا، من المهمّ جداً أن تدركي أيّ مجوهرات تضمّنين خزانتكِ بها كي تبدو إطلالتك فاخرة في كل المناسبات، من هنا، ننصحك بامتلاك إحدى أساور Bulgari المميّزة، فإذا كان لديك مناسبة رسمية، اختاري هذا السوار من مجموعة Serpenti مرصعاً بالماس وإذا كانت مناسبتك حيويّة، اختاريه عادياً من الذهب ولكن كيف تنسّقينه بطريقة مميّزة وملفتة.

بالصور، إكتشفي أجمل ساعات Bulgari!

1- ارتديه مع البذلة الرسمية: لكسر كلاسيكيّة البذلة الرسمية، نسّقي هذا السوار مع البذلة المؤلّفة من السروال الرسمي والبلايزر ولا ترتدي قميصاً تحتاً ولكن إحرصي أن تكون قبّتها محتشمة واختاري أكمامها مثنيّة أو إثنيها بنفسك وزيّني معصمك بسوار بلغاري هذا ولا تنسي أن ترتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وأن تختاري حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة أو الكلاتش الرسمي.

2- ارتديه مع الإطلالة الحيوية: اختاري هذا السوار غير مرصّع بالماس وارتديه مع الجينز وسترة التويد والأحذية بالكعب العالي أو أحذية المول بالكعب الخشبي الرائجة في صيف 2015 واختاري الحقيبة الكبيرة أو الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

3- ارتديه مع الفساتين: ابتعدي عن الفساتين الكلاسيكيّة وحاولي اختيار تلك الملفتة والجذابة، فهذا السوار لا يليق بالفساتين الكلاسيكيّة، فاختاري مثلاً تلك بالقصّة المكشوفة على الصدر أو الجانبين أي بموضة الـ Cut Out أو تلك بقصّة الأكتاف العارية والضيقة على الجسم أو بقصّة الأميرة أي بالتنورة المنفوخة.

بالصور، إكتشفي حقائب Bulgari وأبرز النصائح لتنسيقها بطريقة مميّزة!

4- ارتديه مع التنورة: اختاري التنورة الضيّقة على الجسم والسكيني، فهذا السوار يتطلّب القطع الملفتة والجذابة، لذلك، اختاري هذه التنورة بدلا من التنورة الواسعة والأنثويّة ونسّقي معها القميص وضعيه تحتها لإبراز تضاريس جسمك أو ارتدي التوب الضيّقة والقصيرة على شكل الكورسيه بموضة الـ Crop Top.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية