إستثمري في إطلالتكِ اليوميّة بطريقة أنيقة وفخمة

تسعى النساء دوماً للحصول على أجمل وأروع إطلالة في المناسبات الرسميّة، الحفلات، وحتّى في حياتها اليوميّة العاديّة. لذلك، إختارت لكِ ياسمينة أبرز النصائح والطرق لتعتمدينها فتبرزين بإطلالة أنيقة وفخمة في أيّ وقتٍ كان. إكتشفيها بالتفاصيل واختاري بينها الإطلالة التي تناسب شخصيّتكِ وأسلوبكِ أكثر:

ias

Jackie O ملكةٌ على عرش الأناقة والرقيّ

  • إرتدي جينز بقصّة الـ Boyfriend مع بلوزة بأكمام طويلة وطبعات مميّزة وحذاءً ذهبيّ اللّون، وأضيفي لمسة من الأناقة على إطلالتكِ هذه من خلال حقيبة CHANEL سوداء اللّون ومميّزة بسلسال ذهبيّ، أو ساعة ذهبيّة فاخرة من Jaeger LeCoultre.

  • لإطلالة مريحة وأنيقة، إرتدي الجينز المفضّل لديكِ مع قميص بطبعة الورود مع قبّعة كبيرة بلون البيج وإختاري حذاءً بكعب عالٍ من Jimmy Choo، بنفس لون القبّعة أو حقيبة يد كبيرة بيضاء اللّون من Hermes.

  • لإطلالة جذّابة وأنيقة، إرتدي فستانًا قصيرًا مطبّع باللّونين الأحمر والأسود مثلاً، مع Boots اسود عالٍ، وأضيفي لمسة من الأناقة على إطلالتكِ المميّزة هذه مع حقيبة CHANEL بموضة الـ Crossbody.

إليكِ مجموعة Zac Posen Resort 2015!

  • تميّزي بإطلالة مفعمة بأنوثةٍ وأناقة فائقة، وارتدي فستانًا طويلاً أسود اللّون وشفافًا، مع حقيبة Givenchy Pandora Box mini crossbody bag المصنوعة من الجلد الأحمر.

  • لإطلالة حيويّة وأنيقة، إختاري Top بطبعات الورود الناعمة، مع تنورة سوداء قصيرة، وأضيفي على طلّتكِ النّهائيّة، حقيبة Emporio Armani messenger bag باللّون الأسود أو إختاري حذاءً بكعب عالٍ من تصميم Christian Louboutin.

  • لإطلالة مشرقة وفاخرة، إختاري فستانًا قصيرًا مميّزًا بلون من ألوان الصيف القويّة تحته جوارب سوداء نسائيّة مع ساعة Cartier الأنيقة، أو عقدًا مميّزًا من Bulgari.

أزياء بغاية الأناقة والرقيّ من مجموعة Alice & Olivia لخريف 2014

لتتمتّعي بإطلالة يوميّة مميّزة وفخمة، إرتدي ملابسكِ المفضّلة وأضيفي لمسة من الأناقة من خلال إعتماد مجموعة من أروع وأرقى الأكسسوارات، الحقائب أو الأحذية الفاخرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية