ديكور عروض أزياء CHANEL تخطف الأنظار دائماً، إكتشفيها!

يدهشنا دائماً كارل لاغرفلد في عروض أزياء دار CHANEL التي يقدّمها لنا حيث تتّصف هذه العروض بالضخامة والرقيّ، فتأتي التصاميم مميّزة دائماً فيما يتميّز العرض بالديكور الرائع الذي يرافقه حتى باتت الصحافة تنتظر على أحرّ من الجمر مشاهدة عرض أزياء CHANEL لاكتشاف الديكور الذي سيقدّم به كارل مجموعته أكثر من المجموعة بحدّ ذاتها.

ias

 

      بالصور، إليك مجموعة أزياء CHANEL لخريف وشتاء 2014-2015!

 

وبعدما تابعنا الأسبوع الماضي في باريس، أسبوع الأزياء الراقية وشاهدنا عرض أزياء CHANEL الذي أعادنا إلى الحقبات القديمة، اخترنا أن نسلّط الضوء على ديكور عروض أزياء CHANEL للأزياء الراقية مع الإشارة إلى أنّ عروض أزياء شانيل تتّخذ القصر الكبير في باريس GRand Palais مقراً دائماً لها!

 

1- عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2008: خلال هذا الموسم، قدّم كارل لاغرفلد عرض الأزياء وسط سترة عملاقة تمثّل سترة شانيل.

 

2- عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2009: من وحي زهرة كاميليا التي اشتهرت بها كوكو شانيل، اختار لاغرفلد أن يقدّم مجموعة ربيع وصيف 2009 وسط أزهار الكاميليا التي أحاطت منصّة عرض الأزياء التي أتت على شكل أدراج باللون الأبيض.

 

3- عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2013: اختار كارل أن يجسّد موسم الربيع، فحوّل القصر الكبير إلى غابة حيث امتلأ Grand Palais بالأشجار وكان المدرّج شبه دائريّ Demi Circle، الأمر الذي أتاح الفرصة للجميع لاكتشاف المجموعة بشكل واضح.

 

4- عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2014: لم ننسَ بعد عرض ازياء شانيل الراقية الموسم الماضي حيث حوّل كارل منصّة العرض إلى ساحة تعمّها الأجواء الموسيقيّة لا سيّما مع الأوركاسترا التي زيّنت هذه المنصّة واللون الأبيض الذي طغى على Grand Palais والمقاعد التي أتت تشبه مقاعد الحفلات الغنائية.

 

5- عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2012: على متن طائرة، قدّمت عارضات الازياء تصاميم CHANEL لهذا الموسم فيما جلس الحاضرون على مقاعدهم التي تشبه مقاعد الطائرة

.

6- عرض أز**ياء CHANEL لخريف وشتاء 2009:** بعد أن قدّم مجموعة وسط سترة شانيل عملاقة، ها هو كارل يختار زجاجة عطر شانيل لتزيّن منصّة عرض مجموعة شتاء 2009.

 

7- عرض أزياء CHANEL لخريف وشتاء 2010: لأنّ الأسد يعتبر من رموز كوكو شانيل المفضّلة إلى جانب زهرة كاميليا التي زيّنت منصّة إحدى عروض أزياء شانيل، اختار كارل أن يزيّن منصّة عرض شتاء 2010 بأسد ضخم.

 

8- عرض أزياء CHANEL لخريف وشتاء 2013: خلال هذا الموسم، أعادنا كارل بالزمن إلى الوراء وقدّم لنا مجموعة شانيل وسط أجواء ريفيّة وفي إطار ديكور يوحي بمنزل مهجور.

 

      بالصور، إكتشفي أجمل اللحظات التي يمكن أن تعيشيها مع ساعة كوكو شانيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية