إكتشفي أكسسوارات CHANEL من مجموعة Cruise 2014-2015!

لا يمكن لأيّ متابع للموضة إلا أن يثني على مدى جمال مجموعة CHANEL Cruise 2014-2015 التي قدّمها كارل لاغرفلد في دبيّ، هذه المجموعة التي أحيت الحضارة العربيّة وعكست روحيّتها من خلال تصاميم أتت مستوحاة منها، تصاميم سيطر عليها اللون الذهبي، لون الصحراء والنقشة العربيّة المطبّعة.

ias

 

     بالصور، إكتشفي تغطية ياسمينة لعرض CHANEL Cruise 2014-2015!

 

فعلى الرغم من أنّ أشهر عدّة انقضت على تقديم هذه المجموعة، إلا أننا لم ننس بعد مدى جمال التفاصيل التي ضمّتها، فمن الحقائب إلى الأحذية وحتى المجوهرات، نجح كارل لاغرفلد في تقديم لوكات كاملة متكاملة.

 

نبدأ مع الحقائب حيث ضمّت المجموعة حقائب غير اعتياديّة من CHANEL، تنوّعت ما بين حقيبة بوي والـ Flap Bag الكلاسيكيّة كما الكلاتشات الغريبة لا سيّما الكلاتش على شكل زجاجة عطر N.5.

 

فمن الحقائب التي ضمتها هذه المجموعة، الحقائب المطرّزة بموضة الـ Embroidery لا سيّما تلك المطرّزة بالأزهار باللون الأبيض والحقائب المزيّنة بالأحجار كما الكلاتش على شكل صندوق المصنوع من المرايا كما الكلاتش الدائري على شكل لمبة بالإضافة إلى الكلاتشات المزيّنة بالشراريب أي موضة الـ Fringe كما الحقيبة على شكل قارورة البترول، هذه الحقيبة التي اشتهرت في هذه المجموعة لا سيما في منطقة الشرق الأوسط.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز مجموعات CHANEL Cruise!

 

 

أما بالنسبة إلى الأحذية، فقد اختار كارل أن يعكس الحضارة العربية من خلال تقديم أحذية الـ Babouche التي تميّز بها العرب لا سيما في تونس والمغرب والصحارى، هذه الأحذية التي تليق بالسراويل الواسعة Palazzo كما بسراويل الشروال والقمصان الواسعة والسترات الماكسي أو القصيرة على شكل كيمونو كما الفساتين على شكل قفاطين، هذا ولا يمكن إلاّ أن نذكر الأحذية المطسّحة بالكعب العريض Block Heels، هذه الأحذية التي تناسب السراويل متوسّطة الطول أي بموضة الكابري كما التنانير متوسّطة الطول والسراويل الرسمية المنسّقة مع السترات القصيرة.

 

ولا يمكن لكارل غارفلد أن يقدّم مجموعة خاصّة بشانيل من دون تقديم أجمل المجوهرات ولكن بعدما تعوّدنا على CHANEL أن تقدّم المجوهرات المصنوعة من اللآلئ، ها هو لاغرفلد يختار السلاسل الحديدية المزيّنة بالقمر أو الهلال الذي يعكس الحضارة العربيّة والذي زيّن رباط شعر عارضات الأزياء أيضاً وذلك بالإضافة إلى الأساور الملفتة والعقود الضيّقة على الرقبة بموضة الـ Choker Necklace.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية