حقيبة لويس فويتون، دليلك هذا الموسم لإطلالة أنيقة وفاخرة!

من المعروف عن دارLouis Vuitton أنها من دور الأزياء الأكثر عراقة في عالم الموضة، كيف لا تكون كذلك وهي قدّمت ومازالت تقدّم أجمل الأزياء والأكسسوارات من حقائب وأحذية، أكسسوارات لا تغيب عن إطلالات أهمّ النجمات.

ias

 

وتأكيداً على ذلك، أطلقت هذه الدار في مجموعتها لشتاء 2014-2015 حقيبة Crocodile Lady Bag PM، حقيبة بلغ سعرها 54000$ وهي بلوني الأسود والبني، مشدّدة على أنّها مرادفاً للأناقة وعنواناً للترف.


     بالصور، إكتشفي أبرز شنط لويس فويتون من مجموعة 2014-2015!

 

فكيف تنسّقين إذاً هذه الحقيبة المميّزة من لويس فويتون والتي تحمل توقيع نيكولا غيسكيير؟

 

1- مع السراويل بألوان النيون: ارتدي سروالاً بإحدى ألوان النيون كالأصفر أو الأزرق أو الأحمر ونسّقي معه قميص جينز كلاسيكيّ أو قميص أبيض وارتدي الأحذية بالكعب العالي واختاري هذه الحقيبة لإطلالة أنيقة وعمليّة.

 

2- مع الملابس بالنقشة العسكرية: بما أنّها من صيحات الموضة هذا الموسم، اختاري السروال باللون الزيتي والقميص إما بهذا اللون أو ارتدي T Shirt قطنيّة باللون الأبيض وسترة بالنقشة العسكريّة أما إذا أردتِ إطلالة أكثر أناقة، فاستبدلي السروال أو الجينز بتنورة بقصّة مستقيمة باللون الزيتي.

 

3- مع موضة المونوكروم: لإطلالة كلاسيكيّة، إختاري الملابس باللون ذاته أي نسّقي التوب مع السروال باللون ذاته وحاولي أن تختاري السروال الواسع Palazzo أو السروال القصير Bermuda وارتدي معه سترة البلايزر الرسمية والأحذية بالكعب العالي أو أحذية المول أو تلك بالكعب العريض Block Heels.

 

      بالصور، إكتشفي مجموعة لويس فويتون Cruise لشتاء 2014!

 

4- مع نقشة الحيوانات: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، المشلح أو الكاب، فاختاريه بنقشة الحيوانات وارتديه مع الجينز والقميص الكلاسيكيّ والأحذية بالكعب الرفيع أو طويلة الساق.

 

5- مع التنورة متوسّطة الطول: بسبب شكلها الذي يشبه حقيبة الطبيب، اعتمدي هذه الحقيبة لإطلالة الـ Lady Like وارتديها مع التنورة المثنيّة بالطول المتوسّط ونسّقي معها السترة باللون ذاته أو اكتفي بارتداء القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

 

       إليك ابرز النصائح لتنسيق حقيبة لويس فويتون Lockit Bag!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية