مجوهرات CHANEL الفاخرة تعكس أناقة المرأة الشرقيّة!

تمتاز دار CHANEL العريقة بتقديم أحدث وأجمل الصيحات في عالم الموضة، من حيث الأزياء الرائعة، الأحذية المنوّعة والمجوهرات الراقية. ومن أبرز العروض التي تُقدّمها هذه الدار، هو عرضها لمجموعة أزياء Resort الذي دائماً ما تتضمّن أروع وأرقى المجوهرات، والتي لا نلاحظها في العروض الأُخرى للملابس الجاهزة Ready-to-Wear والملابس الراقية Haute Couture. ومن أبرز المجوهرات التي اشتهرت بها هذه الدار العريقة نذكر ساعة J12-365 الفاخرة.

ias

 

  عيشي أجمل لحظات كوكو شانيل مع ساعة J12-365!

 

وقد تميّزت مجموعتها الأخيرة Resort 2015 التي تمّ عرضها في دبي، بحضور أشهر النجوم والشخصيّات من المجتمع العربي والغربي، بأجمل الأزياء وأرقى المجوهرات التي عكست بامتياز الحضارة العربيّة فجاءت تصاميمها مستوحاة من طبيعتها وأبرز مميّزاتها.

 

أمّأ أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة فهي الساعات والبروشات الأنيقة بتصاميمها المستوحاة من أسلوب الأرابيسك والتي جاءت معظمها مصنوعة من الذهب الأبيض والماس لتناسب أذواق النساء العربيّات. 

 

  ديكور عروض أزياء CHANEL تخطف الأنظار دائماً، إكتشفيها!

 

لتتميّزي إعتمدي هذه المجوهرات الراقية في أبرز إطلالاتكِ اليوميّة المهمّة والمناسبات الفخمة، فننصحكِ مثلاً، بأن تضيفي البروش على الـ Tweed Jacket التي برزت ضمن مجموعة CHANEL Resort 2015، أو على السترات الرسميّة والبذلة التي هي من الصيحات الأكثر رواجاً في هذا الموسم فتضيفين لمسة من الأناقة والأنوثة عليها، أو حتّى على القمصان البيضاء التي هي من الصيحات التي تعتمدها أبرز عاشقات الموضة من حول العالم في هذا الموسم.

 

من الصيحات المعتمدة أيضاً في هذا الموسم، هي موضة أزياء الستينات؛ لذا ننصحكِ باعتمادها مع ساعة Couture أو Camelia من CHANEL لتتطلّي بأبهى إطلالة. بإمكانكِ أيضاً إعتماد هذه الساعات الفاخرة مع فساتين الميدي أو التنانير بقصّة مستقيمة التي تعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة.

 

  إكتشفي هنا تغطيتنا الشاملة لعرض أزياء CHANEL Cruise 2014-2015 في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية