Peau d'Âne مجموعة فاخرة من مجوهرات Van Cleef & Arpels

مستوحاة من قصّة خرافيّة مميّزة، تُقدّم Van Cleef & Arpels مجموعة فاخرة من أحدث المجوهرات  التي تمتاز بأروع التصاميم والأحجار الكريمة الملوّنة.

ias

 

من الأزياء إلى عالم المجوهرات… إليكِ مجموعة Louis Vuitton

 

تدور القصّة حول أميرة صغيرة، كانت تعيش في قصرٍ بعيد مع أهلها المحبّين بنعيمٍ وهناء، إلى أن توفيت الملكة، وحلّ الغضب والجنون على الملك، فما كان على الأميرة إلّا أن تستشير عرّابتها، Lilac Fairy، التي نصحتها بالهروب بعيداً عن القصر. عند سماعها ذلك، حرصت الأميرة على تخبئة أهمّ ممتلكاتها، كمرآتها، مجوهراتها، وفساتينها الثلاثة التي أهداها إيّاها والدها. تميّز الفستان الأوّل باللّون الأزرق السماويّ، أمّا الفستان الثاني فتميّز بلمعانٍ ساحر كضوء القمر الرومانسي، في حين برز الفستان الثالث بتطريز رائع ومميّز بألوان الشمس المتألّقة. ولكي تخفي ملامحها، غطّت الأميرة رأسها وكتفيها بجلدٍ بنيّ داكن اللّون، ومن هنا أُطلق على مجموعة المجوهرات الحديثة لـ Van Cleef & Arpels إسم Peau d’Âne.

 

الأسد رفيق مجوهرات CHANEL الدائم!

 

جاءت المجموعة منوّعة شملت تصاميم عدّة أنيقة أبرزها العقود، الخواتم والأقراط التي تميّزت بأروع الأحجار الكريمة ذات الألوان الراقية كالأزرق السماوي، الأخضر الزمردي، والبنفسجي الملوكيّ.

تألّقي بإطلالات رائعة وأنيقة في المناسبات الهامّة والحفلات الفاخرة بإختياركِ مجوهرات Van Cleef & Arpels الراقية والحديثة Peau d’Âne.

 

تمتّعي بجاذبية ساحرة مع أحدث مجوهرات Pomellato الراقية

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية