تميّزي بمجموعة حقائب Bulgari الأنيقة

من أبرز الرموز التي إشتهرت بها منتجات دار Bulgari العريقة، منذ سنة 1960 وحتّى يومنا الحالي، هو الثعبان، فهو يمثّل معانٍ كثيرة وعميقة، تعكس هويّة ومبادئ الدار التي تقوم على التجديد، كما يجدّد الثعبان جلده في كلّ فترة، بالإضافة إلى تقديم أحدث التصاميم وأروعها مع الحفاظ دائماً على أسلوبها الكلاسيكيّ والأنيق.

ias

 

ماجدة الرومي سفيرة Bulgari الأولى للإنسانيّة في الشرق الأوسط!

 

وتعكس مجموعة Serpenti، المجموعة الأكثر فخامةً من توقيع Bulgari، علاقة هذه الدار الوطيدة والدائمة، التي يغمرها الحبّ والجمال بالنساء. إذ برزت هذه المجموعة الفخمة والمميّزة بعدما  إعتمدتها أشهر النجمات العالميّات في أبرز إطلالتهنّ، نذكر أروعهنّ نجمة الأناقة Elizabeth Taylor، بالإضافة إلى نجمات عصرنا الحاضر، أمثال Scarlett Johansson ،Naomi Watts ،Carla Bruni وJulianne Moore.

 

وتكشف Bulgari اليوم النقاب عن المجموعة الحصريّة لحقائب يد Serpenti Forever، التي تتميّز بحجمها الصغير وأناقة لا مثيل لها، والتي تتوفّر، لاحقاً، في مدّة محدودة جدّاً، من منتصف شهر أكتوبر إلى منتصف شهر كانون الأوّل، في متاجر Harvey Nichols الشهيرة. كما تتوفّر هذه الحقائب عالية الجودة والأنيقة بثلاثة ألوان رائعة وهي الفضيّ، الذهبيّ والأخضر الزمرديّ.

 

Bulgari تطلق ساعات فخمة مرصّة بالأحجار الملوّنة

 

إختاري الحقيبة باللّون الذي تفضّلينه أكثر وإعتمديها على الشكل التالي لتتميّزي بإطلالة بغاية الأناقة:

  • إرتدي فستانًا طويلا هدلا باللّون الأحمر مكشوف الظهر، وبشقّ واسع عند الساق مع حقيبة Serpenti Forever من Bulgari باللّون الذهبيّ وحذاءً بكعب رفيع وعالٍ، لإطلالة جذّابة ورائعة. ولا تنسي أن تضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة باللّون الذهبيّ أيضاً، كأن تضعي مجموعة من الخواتم الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى قلادة طويلة وناعمة على أن تديريها إلى الخلف لتزيّني بها ظهركِ المكشوف.

  • تميّزي بفستان أسود قصير ذو وصلة طويلة من التول الأسود الناعم المزيّن من الأسفل بتطريز رائع وفخم. وإرتدي فوقه معطفًا طويلا من الفرو المزيّف والأنيق بمزيج من اللّونين الأسود والفضيّ، وأضيفي على طلّتكِ الرائعة هذه سوارًا عريضًا وحقيبة يد Serpenti Forever من Bulgari الرائعة باللّون الفضيّ.

 

Bulgari تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في باريس!

 

  • تألّقي بإطلالة فائقة الروعة بفستان طويل من دون أكتاف بموضة الترتر من الذهب الأصفر، وإختاري معه حقيبة يد Serpenti Forever من Bulgari باللّون الأخضر الزمرديّ لإطلالة عصريّة، وفائقة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية