من Bulgari، تألّقي بأجمل المجوهرات!

لا يمكن لأيّ إطلالة مهما كانت مميّزة أن تكتمل وتبدو راقية من دون إرفاقها بمجوهرات أنيقة، فإذا امتنعتِ عن اختيار المجوهرات المميّزة لإطلالتك، بدت هذه الأخيرة غير مكتملة، لذا، عليكِ ألا تتردّدي في تزيين ملابسك بمجوهرات مميّزة ويمكنكِ أن تختاريها إما ناعمة إما ملفتة وكبيرة بحسب ستايلك أو ذوقك ولكن المهمّ هو ألاّ تخرجي من المنزل بإطلالة فارغة من دون مجوهرات.

ias

 

إذاً، لكي تختاري المجوهرات المناسبة لإطلالتك هذا الموسم لا سيّما إذا كنتِ تحبّين الإطلالة الناعمة وبالتالي المجوهرات الناعمة، نكشف لكِ في ألبوم الصور أعلاه مجموعة مجوهرات بولغاريBulgari الجديدة التي تحمل اسم 1" B.ZERO1.

 

تقديراً للعاصمة الإيطاليّة روما، نقدّم دار بولغاري مجموعة 1" B.ZERO1 المستوحاة من المدرّج العالمي الشهير "كولوسيوم" الذي كان في القديم، حلبة للمصارعة إذ تأتي مجوهرات بولغاري الجديدة لتعكس روعة المدينة وهذا المكان الأثريّ.

 

 

                بالصور، اكتشفي مجموعة حقائب بولغاري الجديدة

 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة 1" B.ZERO1 ليست بالمجموعة الجديدة إنما قد أبصرت النور على مرّ أعوام سابقة فقد عرفت انتشاراً واسعاً آنذلك وها هي هذه الدار تعيد تقديمها اليوم مع تصاميم جديدة تتّسم بدمج الخزف الذي يُعتبر مادة ابتكاريّة وغير تقليدية مع أحجار الألماس.

 

بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه المجموعة من المجوهرات لتضمّ التصاميم المزيّنة بالخزف الأبيض المقولب ضمن حبيبات متعددة الأشكال كما أنّ خواتم هذه المجموعة تعكس البساطة والإرهاف كما أنّها أتت بالخزف الأسود أو الأبيض يعزّزها صفّ الألماس الراقي.

 

 

               بالصور، اكتشفي ساعة بولغاري الجديدة

 

 

إلى جانب الخواتم، تأتي القلادات الجديدة والبرّاقة بالذهب الزهري وهي متوفرة من الخزف الأبيض والأسود مع العديد من الألماس على الحواف، هذه القلادات المستوحاة من الخواتم الحديثة التصميم أما الشكل اللولبي فقد تمّ تجسيده من خلال الأساور الناعمة الجديدة التي تقدّمها الدار من الذهب الزهري أو الأبيض مع صفّ من الألماس داخل الشكل اللولبي أو بإصدار من الذهب الزهري.

 

 

            بالصور، اكتشفي سوار بولغاري الـ Serpenti

 

 

إذاً، لإطلالة أنيقة وفاخرة وناعمة في الوقت ذاته، ننصحكِ باختيار مجوهرات بولغاري من مجموعة 1" B.ZERO1، التي تناسب الصيحات الأنيقة الرائجة هذا الموسم مثل موضة السراويل الرسميّة والسترة الرسمية أو موضة السروال الواسع بموضة الـ Culotte كما السترة الطويلة من دون أكمام Vest أو موضة القميص الرسمي كما الفساتين والتنانير ذات الطول المتوسّط، هذه الصيحات التي تناسب هذه المجوهرات بالتأكيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية