من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ موضة الأحذية لصيف 2014!

تابعناأسبوع الموضة في باريسونقلنا إليكِ أبرز عروض الأزياء لصيف 2014 أمثال Chanel وديور وإيلي صعب وأطلعناكِ على أبرز الصيحات الرائجة التي قدّمتها دور الأزياء هذه لصيف 2014 والآن حان الوقت، لنكشف لكِ أبرز صيحات الأحذية للموسم المقبل.

ias

 

فمن عروض الأزياء التي شهدها أسبوع الموضة في باريس، اكتشفنا أنّ أحذية الـ Wedges أي بالكعب العالي المسطّح ما تزال رائجة إذ رأيناها في عرض أزياء جيامباتيستا فالي، كما لاحظنا أيضاً استمرار موضة الأحذية المسطّحة لا سيّما الـ Espadrille حيث أنّ دار فالينينو، التي اشتهرت بتقديمها أحذية الـ Espadrille المصنوعة من الدانتيل في صيف 2013، قدّمت العديد من الصنادل المسطّحة والمفتوحة.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014!

 

أما المصمّم اللبناني المبدع إيلي صعب، فكعادته، اختار الكلاسيكيّة لتكون عنوان أحذيته، فقدّم الأحذية المروّسة أو تلك بالشرائط أما Celine، فحافظت على الصفة التي تمتاز بها أحذيتها ألا وهي الكعب الغريب ورأينا الكعب الدائري أو بالأشكال الهندسيّة.

 

أما Chanel، فقد اختارت أن تروّج لموضة ارتداء الجوارب مع الأحذية، حالها حال دار Miu Miu في حين اختارت Hermes أن تقدّم الأحذية الطويلة الساق المطبّعة على عكس لويس فويتون التي اختارت أن تقدّم أحذية الكاحل الجلديّة المربّعة من الأمام وسان لوران التي قدّمت أحذية الكاحل مروّسة من الأمام.

 

إكتشفي هنا أبرز صيحات الأحذية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية