دفعة جديدة من الكلاتشات الغريبة لشتاء 2014!

نردّد دائماً أن الحقيبة أساسيّة لنجاح المظهر الخارجيّ وجعل الإطلالة مميّزة وفي هذه الأيام، أصبح الكلاتش، أي الحقيبة الصغيرة، رائج في عالم الموضة ولم يعد فقط يعتمد مع الإطلالة الرسميّة وفي المناسبات.

ias

 

فبإمكانك أن ترتدي الجينز مثلاً وأن تعتمدي الإطلالة الحيويّة وأن تستبدلي الحقيبة بكلاتش مميّز، لذلك، إذا كنتِ تفضلين ارتداء الكلاتش على الحقيبة، إكتشفي في ما يلي أغرب 8 موديلات كلاتشات جديدة!

 

إكتشفي هنا المزيد من الكلاتشات المميّزة والملفتة!

 

حقيبة فندي: المميّز في هذه الحقيبة التي هي من مجموعة Baguette، ألوانها ورسمة العينين، فاختاريها إذا كانت ملابسك باللون الأسود مثلاً أو أيّ لون داكن ولإطلالة رسميّة وكلاسيكيّة.

 

  • حقيبة Jil Sander: تأتي هذه الحقيبة على شكل الهرم وهي تناسب الإطلالة الغريبة أو الفريدة، فارتديها مثلاً مع جينزات البوي فرند أو مع السراويل الممزقة.

 

  • حقيبة Mario Testino for Mate: ما يميّز هذه الحقيبة هي ألوانها، فاعتمدي معها اللوك باللون الواحد أو الجينز مع القمصان بالألوان الأساسيّة.

 

حقيبة ألكسندر ماكوين: إنها حقيبة De Manta التي تأتي على شكل حجرة نادرة وهي تناسب موضة الباروك أو الكيمونو أي الملابس المزخرفة والمطرّزة.

 

إكتشفي هنا أجمل الحقائب لشتاء 2014!

 

حقيبة شارلوت أوليمبيا: إنه الكلاتش برسمة أسنان دراكولا الذي يناسب الستايل الـ Edgy أي الملابس الجلديّة كالليغينغ أو التنورة الجلديّة.

 

حقيبة Sylvia Toledano: إنه الكلاتش المرصّع بالأحجار والذي يأتي برسمة الأبنية وهي تناسب الإطلالة الحيويّة المستوحاة من الستايل النيويوركي أي جينز البوي فرند والكنزات الفضفاضة والقبّعة.

 

  • حقيبتا شارلوت أوليمبيا: الأولى على شكل اليقطين والثانية على شكل علبة الفشار، فارتديهما لإطلالة مميّزة مع التنانير الواسعة والمنفوخة المصنوعة من التول مثلاً أو مع الجينز والقمصان المصنوعة من الشيفون.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي موضة الحقائب لصيف 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية