كيف ترتدين أحذية الـ Uggs في شتاء 2014!

إذا كنتِ تحبّين الموضة وتتابعين أخبارها، فلا بدّ من أنّك تحبّين أحذية الـ Uggs التي تتميّز بتصميمها المريح الذي يشبه أحذية النوم.

ias

ولكن وعلى الرغم من ذلك، فقد تخطت هذه الأحذية أمر أنها أحذية مريحة وأصبحت من الأحذية الرائجة في عالم الموضة والتي تعتبر من صيحات الموسم.

 

إكتشفي أبرز 6 موديلات أحذية لشتاء 2014!

 

فما هي الطرق المميّزة لارتداء أحذية الـ Uggs في شتاء 2014؟

 

– مع الكنزات الفضفاضة والواسعة: اختاري الكنزات الواسعة بموضة الـ Oversized Knitwear وارتديها مع جوارب ملوّنة أو صوفيّة واختاري إحدى الشالات الصوفية الكبيرة وقبّعة مميّزة إما صوفية أو عادية.

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الكنزات الواسعة أو الفضفاضة!

 

– مع التنانير الواسعة بقصّة الـ Flared: ارتديها مع كنزات بقبّة عنق عالية Turtleneck وزيّنيها بحزام ميتاليكيّ او قلادة ميتاليكية واختاري حذاء الـ Uggs بموضة السمامير أي Studs.

 

– مع شورت جلدي: اختاري معه الكنزة الميتاليكيّة أو القميص الناعم Basic Shirt وسترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو Biker Jacket واختاري حذاء الـ Uggs جلديّ أيضاً.

 

– مع جينز مثنيّ: اجعلي الجينز بطول متوسّط وقومي بثنيه وارتديه مع جوارب وقميص رسميّ وجيليه من الفرو وقبّعة كبيرة.

 

ومن موديلات الـ Uggs الرائجة في شتاء 2014، تلك المزيّنة بالباييت أي بموضة الترتر، هذه الأحذية التي تناسب فترة الليل والتي ننصحك بارتدائها مع الشورتات القصيرة مع جوارب داكنة أو مع التنانير التي تأتي على شكل شورت Jupe Culotte.

 

كما يمكنكِ، أن تختاري أحذية الـ Uggs الطويلة الساق، هذا الطول الرائج في شتاء 2014 وأن ترتديها فوراً مع معطف الـ Trench Coat وكأنه فستان أو ارتديها مع ليغينيغ وكنزة طويلة.

 

من صيحات الأحذية لشتاء 2014، الحذاء العسكري، فاكتشفي هذه الموضة!

 

ومن قواعد ارتداء أحذية الـ Uggs، أن تختاري اللون المناسب حيث أنّه إذا كانت ملابسك مقتصرة على الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي، يمكنكِ اختيارها بألوان قويّة أو مطبّعة أو من الباييت ولكن في حال كانت ملابسك بألوان قويّة، فعليكِ اختيار الـ Uggs بألوان أساسيّة كالأسود أو البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية