إكتشفي أحذية النجمات لهذا الموسم!

لأنّ الحذاء من الأكسسوارات الأبرز في خزانة المرأة، عليكِ دائماً أن تكوني مطّلعة على موضة الأحذية لكلّ موسم وأبرز الموديلات الرائجة فيه، فماذا تختارين لهذا الموسم؟

ias

 

من عروض الأزياء العالمية وإطلالات نجمات هوليوود، اخترنا لكِ 14 موديل حذاء من أهمّ الماركات العالمية، أحذية تعتبر الأشهر اليوم في عالم الموضة.

 

نبدأ بحذاء Celine المسطّح الذي يشبه أحذية النوم والذي يأتي مصنوعاً من الفرو والذي أطلقته هذه الدار في مجموعة ربيع وصيف 2013 ويمكنكِ أن ترتدي هذا الحذاء لإطلالة ملفتة وذلك مع الليغينغ الجلدي أو السروال الجلدي بأسلوب الدراجة النارية أو مع السراويل الواسعة.

ومنCeline أيضاً، اخترنا لكِ الأحذية المروّسة ولكن المصنوعة من الريش الملوّن وتحديداً بألوان النيون والتي تشبه الصوص، هذه الأحذية التي تعتبر من أغرب موديلات الأحذية والتي تليق بالملابس بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود.

ومن أحذية Celine المميّزة أيضاً، حذاء الـ Skate Shoes، هذه الموضة البارزة هذا الموسم، هذا الحذاء الذي يأتي بموضة الـ Plaid أي بالقماش المقطّع والذي يمكنكِ أن ترتديه إما مع الجينز والقمصان أو الـ T Shirts أو مع الليغينغ الجلديّ وسترة الدراجة النارية.

 

ومن الماركات التي قدّمت موديلات أحذية مميّزة لهذا الموسم، Chanel التي قدّمت حذاء الكاحل بالسلاسل الحديدية، هذا الحذاء الذي يليق بالتنانير الجلديّة بالقصّة الواسعة او المستقيمة أو بالليغينغ أو السروال الجلدي ومعاطف الكاب أو المشلح او الكنزات بقبّة العنق العالية.

إلى جانب شانيل، قدّمت لنا ماركة Alexander Wang حذاءاً طويل الساق يشبه حذاء توم فورد وهو يناسب الإطلالة القويّة مع الليغينغ أو مع الفساتين أو التنانير القصيرة.

ومن الأحذية الشتويّة أيضاً، اخترنا لكِ حذاء Saint Laurent Paris الكاحل الذي يأتي بموضة حذاء المحارب أو Combat Shoes وهو مناسب لإطلالة مؤلّفة من الجينز وسترات الباركا أو الـ Bomber Jacket أو الإطلالة المؤلفة من الفساتين الحيويّة والكارديغان أو الكنزة الفضفاضة.

 

ولإطلالة أنيقة مستوحاة من حقبة الستينيات، اختاري حذاء Prada الذي يأتي بالكعب الميتاليكيّ العريض وارتديه مع التنانير أو الفساتين بالقصّة الواسعة Flared أو مع موضة الـ Polka Dots كما يمكنكِ اختيار حذاء Peter Pilotto المطبّع الذي يليق بالجينز أو شورت الجينز أو الفساتين المطبّعة أو حذاء Christian Dior المروّس والميتاليكيّ والذي يأتي بموضة الـ Cap Toe والذي يليق بالفساتين أو التنانير المتوسّطة الطول أي بموضة الـ Midi Dresses.

 ومن أشهر موديلات الأحذية أيضاً، حذاءIsabel Marant المسطّح ولكن بالكعب الصغير العريض Block Heels والذي يناسب الفساتين الماكسي والتنانير الماكسي وإطلالة الجيبسي مثلاً ولا تنسي أن تضمّني خزانتك أيضاً بحذاء Fendi بموضة فرو المنك والثعلب، هذا الحذاء الذي يعتبر الأشهر في موسم الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية