من ديور، إختاري أجمل الأحذية والحقائب لصيف 2014!

خصّصت دار ديور العريقة يوماً للصحافة في دبيّ لاكتشاف مجموعة الحقائب والأحذية لصيف 2014 عن كثبٍ، هذه المجموعة التي رأيناها في عرض أزياء ديور لموسم ربيع وصيف 2014 وانتظرنا لاكتشافها عن كثب لما تضمّنته من تصاميم ملفتة ومميّزة.

ias

 

فالكعادة، قدّمت دار ديور حقائب Lady Dior، Diorific، diorbar و Diorissimo ولكن اختلفت هذه الموديلات بألوانها وأقمشتها هذا الموسم.

 

فعلى سبيل المثال، أتت حقائب ديور Lady Dior مصنوعة من جلد الأفعى أو الـ Python وبألوان جديدة كالأخضر الزيتيّ أوملوّنة بألوان عدّة أو حتى بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود، فيما أتت حقائب Diorific مزيّنة بشارات مميّزة.

 

إكتشفي هنا مجموعة أحذية وحقائب ديور لشتاء 2014!

 

أما حقائب Diorissimo، فقد أتت أحياناً بلونين أي بموضة الـ Two Tone Colors أو بلون واحد وآخر مختلف على جانبيّ الحقيبة ومسكة اليد.

 

أما بالنسبة إلى الأحذية، فقد سيطرت عليها الأحذية المروّسة ورأينا هذه الأحذية بلونين أو بشرائط مزيّنة بالورود أو بموضة الميتاليك أو حتى مطبّعة بالرسومات إلى جانب الأحذية المسطّحة المفتوحة والأحذية المسطّحة التي تسبه أحذية الـ Loafers.

 

وعن مجموعة ديور للأزياء الجاهزة لصيف 2014، هذه المجموعة التي ضمّت هذه الأكسسوارات، قال "راف سيمونز"، المدير الرئيسي لدار ديور: "أردت هذا الموسم أن أنقل حساً بمجموعة مميّزة من النساء، قبيلة مختلفة جديدة، منمّقة ومتوحشة في آن معاً». «أردت أن أشعركم بأنكم لا تعرفون شيئاً عن تلك النساء، لا من أين أتين ولا إلى أين يذهبن؛ هنّ موجودات فقط في مكان جديد يعمّه التغيير والإمكانيات".

 

إكتشفي هنا مجموعة ديور لربيع وصيف 2014 من أسبوع الأزياء الجاهزة في باريس!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية