كلاتشات Rouge Rouge تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك!

إذا كنتِ تتساءلين ما الذي يجعل فتاة تسمّى بفاشينيستا، فنقول لكِ إنّ السبب هو في اكتشافها ماركات مميّزة وتصاميم ملفتة بتوقيع ماركات غير منتشرة كثيراً.

ias

 

بالصور، إكتشفي هنا أجدد موديلات الشنط!

 

مؤخراً وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيّما على انستغرام، لفتتنا إطلالات العديد من الفاشينيستا لا سيّما في العالم العربي، متألقات بكلاتشات مميّزة تحمل رسمات الشفاه أو العين ومن خلال البحث عن ماركة هذه الكلاتشات، توصّلنا إلى أنّها تحمل توقيع ماركة Rouge Rouge التي تعود إلى رئيسة تحرير مجلّة Harper’s Bazaar في نسختها التايلنديّة، المدعوّة Duang Poshyanonda والتي تتميّز بستايلها لاسيّما اعتمادها الدائم لأحمر الشفاه باللون الأحمر.

 

بالصور، إكتشفي أبرز 5 فاشينيستا مراهقات في العالم!

 

سنة 2010، أبصرت كلاتشات Rouge Rouge النور، هذه الكلاتشات التي سرعان ما حقّقت شهرة واسعة في أوساط الفاشينيستا في تايلاند، فلا تتردّدي في تزويد خزانك بهذه الكلاتشات واكتشفي في ما يلي أبرز الطرق لارتدائها:

 

1- جينز البو فرند: لإطلالة حيوية، إرتدي مع كلاتشات Rouge Rouge جينز البوي فرند واختاري الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات وأحذية الـ Loafers والـ Slippers.

 

2- التنانير: من الرائج هذا الموسم، أن ترتدي التنانير بالقصّة المستقيمة الجلديّة أو بالقصّة الواسعة Flared وأن تختار الكنزات أو حتى القمصان الناعمة التي تضعينها تحت التنانير واختاري لهذه الإطلالة إما الأحذية الرياضيّة أو حتى الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام.

 

3- البذلات الرسمية: لكسر حدّة البذلة الرسمية، إرتدي مع السروال والبلايزر الرسمية، كلاتشات Rouge Rouge التي تتميّز بحيويّتها واختاري الأخذية بالكعب العالي أو حتى الباليرينا الناعمة.

 

4- الليغينغ: لإطلالة Edgy، إختاري الليغينغ الجلديّ وارتدي معه كلاتشات روج روج واختاري إما أحذية الكاحل والسترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو اختاري التوبات القصيرة Crop Tops.

 

من ماركات الحقائب الجديدة، ماركة Analeena، فاكتشفيها هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية