إكتشفي موديلات حقائب آنا ديلو روسو!

من يتابع أخبار الموضة، يدرك جيداً الفاشينيستاآنا ديلو روسو التي تعتمد دائماً أجدد الصيحات حتى أنّها لا تنتظر انتهاء أسابيع الموضة العالميّة من دون أن تتبنى لوكاً اكتشفناه خلال هذه الأسابيع لتكون بذلك، الرائدة في اعتماد الصيحات.

ias

 

وكما أنّها تكون دائماً السباقة في اعتماد الصيحات الجديدة، إنها أيضاً السباقة في اختيار الحقائب المميّزة والملفتة، موديلات قد لا يسبقها أحد على اختيارها وماركات تكون الرائدة والمساهمة في نشرها وإطلالقها.

 

        إكتشفي هنا أبرز صيحات الموضة من إطلالات آنا ديلو روسو!

 

فمن بين حقائب آنا ديلو روسو الأبرز والأكثر غرابة، حقيبة Anya Hindmarch على شكل Smiley Face كما حقيبة Bao Bao من شارلوت أوليمبيا و Take Me Away من أوليمبيا أيضاً وحقيبة Fendi By The Way.

 

         بالصور، إكتشفي أغرب الشنط لشتاء 2015!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة، ننصحك باختيار موديلات حقائب غريبة تماماً مثل حقائب آنا ديلو روسو ولكي تبدو إطلالتك مميّزة، ننصحك باعتماد هذه النصائح التي استنتجناها من إطلالات ديلو روسو!

 

1- مزج نقشات مختلفة: لا تخافي من اختيار حقيبة بالأقمشة المطبّعة مثلاً وتنسيقها مع ملابس مطبّعة بنقشات مختلفة كاعتماد حقيبة مطبّعة بالأشكال الهندسيّة مع الملابس بالأقمشة المطبّعة بالأزهار.

 

2- مزج صيحات مختلفة: لا تتردّدي في تنسيق حقيبة بألوان النيون مع الملابس بموضة الـ Stripes أو الاقمشة المقلّمة أو اختيار حقيبة مطبّعة بالأزهار مع الملابس المقلّمة.

 

3- مزج أسلوبين مختلفين: لا تخافي من تنسيق حقيبة مطرّزة ومزخرفة بموضة الباروك مثلاً مع الجينز أو الستايل الحيويّ.

 

4- مزج الألوان ببعضها البعض: لا تخافي من اعتماد موضة الـ Color Blocks واختيار الحقائب بألوان مختلفة عن ألوان الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية