سافري بأناقة مع أجمل حقائب الظهر!

من الضروريّ أن ندرك أيّة حقائب نأخذ معنا أثناء السفر ولكن إحرصي دائماً أن تبقى حقائبك أنيقة، فلا تهملي اختيارها بشكلٍ دقيق يتماشى مع صيحات الموضة وإلا بدت إطلالتك عادية أو أقلّ من عادية فتذكري دائماً أنّ الحقيبة تلعب دوراً أساسيّاً في إضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك.

ias

 

إلى جانب حقائب الكتف Crossbody Bags التي تبقى رائجة هذا الموسم في عالم الموضة، تعود حقائب الظهر Backpack لتكون من الموديلات الرائجة هذا الموسم، فلمَ لا تختارينها أثناء السفر؟

 

          بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق حقائب الظهر!

 

من ماركات عالميّة، اخترنا لكِ في ألبوم الصور أعلاه مجموعة من أجمل حقائب الظهر ومنها حقيبة Stella Mccartney بموضة المونوكروم وحقيبة MSGM المطبّعة بالأزهار وحقيبة CHANEL بموضة الغرافيتي وحقيبة Proenza Schouler بأسلوب الـ Satchel، فكيف تنسّقين هذه الحقائب لإطلالة مميّزة وأنيقة؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- اختاريها مطبّعة بأزهار: ارتديها مع الفساتين الماكسي باللون الأبيض أو الألوان الباستيليّة أو ارتديها مع جينز البوي فرند والقمصان المطبّعة بالأزهار أو مع السراويل المطبّعة بالأزهار والقمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو مع الجينز وقميص الجينز وأحذية الـ Slippers أو الـ Espadrille المطبّعة بالأزهار.

 

2- اختاريها بموضة المونوكروم: لم تعد حقيبة الظهر تقتصر على الإطلالة الحيويّة، فيمكنكِ اعتمادها هذا الموسم مع الإطلالة الرسمية المؤلّفة من سروال رسميّ أو واسع Palazzo وقميص أبيض كلاسيكيّ أو مع تنورة بالقصّة الواسعة Flared وأحذية الـ Espadrille وتوب أساسية Basic Top.

 

        بالصور، إكتشفي كيف تنسقين حقيبة CHANEL: الظهر!

 

 

3- اختاريها بأسلوب الـ Satchel: لإطلالة حيويّة تعبّر عن الـ Street Style، ارتدي هذه الحقيبة مع ليغينغ جلديّ أو جينز ممزّق وقميص مقطّع بموضة الـ Tartan وتحته بلوزة Basic أو أساسيّة أي قطنيّة وحذاء رياضيّ كأحذية الكونفورس أو أحذية الـ Birkenstock.

 

4- اختاريها جلديّة: لإطلالة شتويّة بامتياز أثناء السفر، إختاري حقيبة الظهر جلديّة وارتديها مع الليغينغ أو السروال المخمليّ والكنزات الطويلة الرائجة هذا الموسم وأحذية الكاحل والقبّعة الصوفية أو مع معاطف الـ Trench Coat التي ترتدينها على شكل فستان مع حذاء الـ Rain Boot والقبّعة الكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية