من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ آخر صيحات الأحذية لربيع 2015

مع إنتهاء أسبوع الموضة في نيويورك، إختارت ياسمينة أن تعرّفكِ على أبرز صيحات موضة الأحذية التي برزت ضمن أهمّ العروض من دور الأزياء العالميّة والأكثر شهرةً.

ias

 

إليكِ أبرز 8 صيحات أحذية من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015:

 

إكتشفي بالصور موضة الجزم للعام 2014

 

  • أحذية بموضة الشبك Wooven Details: التي برزت  ضمن عروض أزياء كلّ من Altuzarra وAlexander Wang لربيع 2015. ننصحكِ بارتداء هذا الحذاء مميّز التصميم والألوان مع الفساتين القصيرة بموضة الـ Flare.

  • موضة الأحذية المروّسة بكعب عالٍ Power Pumps: التي برزت في عروض أزياء Wes Gordon وZac Posen؛ إرتديها مع السراويل الكلاسيكيّة أو التنانير القصيرة لإطلالة رسميّة وأنيقة.

  • أحذية بموضة الشرائط All Laced Up: التي تميّزت بها العارضات خلال عروض أزياء Nonoo وCynthia Rowley. إعتمدي  هذه الموضة مع الفساتين القصيرة والضيّقة لإطلالة جذّابة أو مع سروال جينز قصير لإطلالة أكثر شبابيّة وحيويّة.

 

أحذية الكاحل تسيطر على موسم شتاء 2015!

 

  • أحذية بطابع غربي Western Influence: التي تميّزت بها مجموعة أزياء Marissa Webb لربيع وصيف 2015، والتي ننصحكِ باعتمادها مع سروال أو جاكيت من الجلد الأسود لإطلالة صاخبة ومميّزة.

  • موضة الأحذية المسطّحة والأنيقة Fancy Flats: التي برزت ضمن عروض كلّ من دور أزياء Oscar de la Renta وVivienne Tam. إختاري هذه الأحذية مع الفساتين الطويلة المميّزة بأجمل الألوان الصيفيّة لإطلالة مشرقة ورائعة.

  • أحذية بموضة الألوان القويّة Colorblock: التي برزت في عرض كلّ من Creatures Wind وPhillip Lim 3.1؛ إعتمدي هذا الحذاء مع السراويل بقصّة ضيّقة، ذات ألوان صيفيّة كالأصفر، البرتقالي، البنفسجي وغيرها.

 

حذاء Chelsea يعود إلى عالم الموضة في شتاء 2015!

 

  • أحذية بموضة القوالب المسطّحة Flatforms: التي ظهرت ضمن مجموعة أزياء Derek Lam وCreatures Wind؛ إختاري هذه الأحذية مع سراويل الجينز القصيرة أو تنانير الميدي لإطلالة شبابيّة ومريحة.

  • أحذية بموضة الكعب المربّع العريض Block Heels: التي برزت ضمن عرض Tory Burch وChristian Siriano، والتي ننصحكِ باعتمادها مع تنانير الماكسي لإطلالة أنثويّة وجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية