إكتشفي موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2015!

ممّا لا شكّ فيه بأنّ الأحذية تعتبر من الأكسسوارات الأساسيّة في إطلالة المرأة، فإذا تمّ اختيارها بشكلٍ صحيح، أتت إطلالتها صحيحة وفي حال تمّ الإخفاق في اختيارها كانتقائها قديمة الطراز مثلاً، بدت إطلالتها ناجحة تتماشى مع صيحات الموضة إذ يمكن لأيّ امرأة أن ترتدي الملابس العادية وتكتفي بارتداء جينزًا وقميصًا عاديًّا ولكن وبمجرّد اختيارها حذاءاً مميّزاً، تصبح إطلالتها مميّزة.

ias

 

         بالصور، إليك موضة الأحذية لشتاء 2015!

 

لذلك ومن أسابيع الموضة العالميّة، نحاول رصد موديلات الأحذية الرائجة فنعرض عليكِ أبرز  الصيحات في عالم الأحذية وأجددها، فأيّ أحذية تختارين لصيف 2015؟

 

1- الحذاء المسطّح المروّس: من Balenciaga، لاحظنا موضة الحذاء المسطّح المروّس، هذا الحذاء الذي يناسب موضة البذلة الرسمية مثلاً أي السروال الرسمي والبلايزر كما موضة الشورتات الـ Bermuda أو سراويل الـ Palazzo بالقماش الرسمي المنسّقة مع القمصان الكلاسيكيّة.

 

2- حذاء الـ Platform Wedges: من Roberto Cavalli لاحظنا هذه الموضة التي تناسب الشورتات الواسعة بموضة الـ Culotte المنسّقة إما مع القمصان الكلاسيكيّة أو مع الـ T Shirts.

 

3- حذاء الـ Brogue: لفتنا في عرض أزياءCHANELحذاء الـ Brogue الرجالي الذي تميّز بلونه الذهبي أي بموضة الميتاليك، هذا الحذاء الذي يليق بستايل الـ Minimalism كالسراويل الرسمية أو جينز البوي فرند مع البلايزر.

 

4- الحذاء بالشرائط العالية: من Chloe لاحظنا هذه الموضة التي تناسب ستايل القبائل أو الجيبسي وموضة الشراريب أي Fringe حيث يمكنك ِأن ترتدينها مع التنورة القصيرة المزيّنة بالشراريب والقمصان المطبّعة أو مع التنانير القصيرة المطبّعة أو الطويلة بالشقّ الطويل.

 

5- حذاء المول: تعود هذه الأحذية لتشكل إحدى الصيحات الأساسيّة في عالم الموضة ولصيف 2015 رأيناها بموضة الـ Laser Cut مع Kenzo فارتديها مع التنانير الواسعة ذات الطول المتوسّط مثلاً.

 

6- الأحذية بالكعب الخشبي: من Prada، لاحظنا هذه الموضة التي تذكّرنا بموضة الستينيات فارتديها مع الجينزات بالخصر العالي مثلاً أو الشورتات بقصّة الخصر العالي.

 

7- حذاء الـ Birkenstock: يبقى رائجاً في صيف 2015، فمع مارك جايكوبز لاحظنا استمرار هذه الموضة التي تناسب الإطلالة الحيوية المنسّقة مع الجينز أو الشورت أو السراويل الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية