تميّزي في شتاء 2015 بأحدث وأجمل الحقائب

أضيفي لمسة عصريّة وأنيقة على أبرز إطلالاتكِ، وإعتمدي أبرز هذه الحقائب، التي إختارتها لكِ ياسمينة، المميّزة بتصاميم وألوان فريدة ورائعة والتي تحمل توقيع أشهر العلامات التجاريّة العالميّة.

ias

 

لإطلالة مميّزة، إختاري حقائب فالينتينو الجديدة!

 

 

  • حقيبة  Coach Rhyder Messenger

تتميّز هذه الحقيبة بمزيج فريد ما بين الفخامة والتصميم العملي، بين الغرب الأمريكي الأوسط وقلب مدينة نيويورك. ولذلك، ننصحكِ بإعتمادها مع جينز أزرق فاتح وبلوزة واسعة باللّون الأبيض مميّزة ببعض الرسومات أو الكتابات باللّون الأسود.

 

 

تتميّز مجموعة Vices الحديثة من Jimmy Choo بحقائبها المرصّعة بالمجوهرات والمميّزة بتصاميمها الإبداعيّة. إختاري هذه الحقيبة لإطلالة أنيقة وجذّابة، مع فستان قصير باللّون الأحمر أو الأسود مثلاً، وحذاء بكعب عالٍ أنيق.

 

 

  • حقيبة Sugar Bag من Lanvin

تتميّز حقيبة Lanvin الحديثة بجلدها الفاخر وسلسلة معدنيّة تضفي على الحقيبة لمسة عصريّة وصاخبة. إختاريها مع سروال من الجلد الأسود وبلوزة بأكمام طويلة باللّون الذهبيّ الداكن، فوقها جاكيت من الجلد الأسود.

 

إكتشفي أجمل موديلات شنط جيس

 

  • حقيبة Ecco الحديثة

تتميّز مجموعة حقائب Ecco الحديثة بروحها الكلاسيكيّة، العمليّة و نوع من الفخامة الإسكندنافيّة الأصيلة. ننصحكِ بإعتماد هذه الحقيبة بأسلوب الهيبي، فمثلاً، إختاري فستانًا قصيرًا بطبعة ناعمة ومميّزة فوقها كارديغان ناعم، مع Boots بلون الحقيبة.

 

 

  • حقيبة KALIFORNIA من Kenzo

"كاليفورنيا" هي حقيبة مريحة ودقيقة في نفس الوقت، تجمع بين مهارة الحرفيّة الفرنسيّة لدى Kenzo وطابع الإسترخاء للشاطئ الباسيفيكي لدى هومبيرتو وكارول.

 

تُعدُّ هذه الحقيبة الحديثة جزءًا من التطوّر الطبيعي لخطّ D-Bag، الذي تشتهر حقائبه بتصميم مميّز في المنتصف. وتأتي حقيبة D-CUBE اليوم مميّزة بلمسات هندسيّة أنيقة وفريدة، وتتوفّر بلونين مع لمسات ثلاثيّة الأبعاد.

 

 

  • حقيبة Aigner الحديثة

تُركّز هذه المجموعة على الصناعة اليدويّة والعناية بالتفاصيل والتصاميم المنمّقة التي تجمع بين سحر التراث من جهة، واللّمسة العصريّة من جهة أخرى.

 

إليك أجمل صور شنط زارا لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية