إكتشفي حقائب ليدي غاغا!

من النجمات اللواتي يلفتن الأنظار دائماً بإطلالاتهنّ الغريبة وغير الاعتياديّة، النجمةليدي غاغاالتي تحاول دائماً ابتكار اللوكات الملفتة فترتدي في معظم الأحيان أزياء غريبة تشبه الأزياء التنكريّة ولكن وعلى الرغم من مدى غرابة أزيائها إلا أنّ حقائبها تحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية، فلماذا تبتعد ليدي غاغا إذاً عن اختيار الحقائب الغريبة وتتمسّك بارتداء الحقائب الموقّعة من الماركات العالمية؟

ias

 

          بالصور، إكتشفي أغرب إطلالات اعتمدتها ليدي غاغا!

 

لا بدّ من أن يكون السبب هو أنّ الحقائب التي تحمل توقيع الماركات العالمية تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك مهما كانت غريبة، لذا، فما هي أبرز الحقائب التي اختارتها ليدي غاغا لإطلالاتها؟

 

1- حقيبة بيركن من Hermes: اختارتها ليدي غاغا بموضة المسامير أي Studs ونسّقتها مع فستان جلديّ ولوك Edgy وقد اختارت هذه الحقيبة أيضاً لإطلالة أخرى ولكن باللون الأبيض وقد نسّقته مع فستان باللون الأسود.

 

2- حقيبة كيلي من Hermes: اختارتها ليدي غاغا لإطلالة منسّقة مع الفستان المطبّع وزيّنت هذا الفستان بقبّعة كبيرة باللون الأبيض ونظارات شمسيّة بإطار كبير باللون الأبيض أيضاً.

 

3- حقيبة Saint Laurent: اختارتها ليدي غاغا بموضة المسامير أي الـ Studs ونسّقتها مع سروال جلديّ وتوب جلديّة قصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

4- حقيبة CHANEL: اختارت ليدي غاغا لإحدى الإطلالات، حقيبة Camellia من CHANEL باللون الأبيض لإطلالة نسّقتها مع فستان بتنورة منفوخة باللون الأبيض أيضاً وقد اختارت لإطلالة أخرى، حقيبة أخرى كبيرة من CHANEL لإطلالة منسّقة مع معطف فضفاض من الفرو الذي يشبه الريش.

 

5- حقيبة سلفاتوري فيراغامو: لإطلالة بموضة المونوكروم، اختاري كلاتش فيراغامو المقطّع أي بموضة الـ Checked pattern ونسّقيه مع قميص أو فستان بهذه النقشة أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية