تألقي في صيف 2015 بأحذية وحقائب Roger Vivier!

تختار نجمات هوليوود وعاشقات الموضة حقائبهنّ وأحذيتهنّ من توقيع أهمّ الماركات العالمية ومنها نذكر ماركة Roger Vivier التي تشتهر بلمستها الكلاسيكيّة والأنيقة، هذه الماركة التي تقدّم في كلّ موسم أجمل الأحذية والحقائب، ما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

لصيف 2015، اختارت دار روجيه فيفييه أن تقدّم لكِ مجموعة من الأحذية والحقائب الميتاليكيّة والباستيليّة وقد أتت الأحذية منوّعة ما بين الباليرينا والأحذية بالكعب العريض والصغير أي بموضة الـ Block Heels كما الأحذية المربّعة من الأمام وبالكعب العالي وكذلك الصنادل المسطّحة المفتوحة بأسلوب الغلادييتر.

 

                     بالصور، اكتشفي حفل روجيه فيفييه في باريس!

 

أما بالنسبة إلى الحقائب، فقد تنوّعت ما بين حقائب الكتف بالسلاسل الحديديّة والكلاتشات الرسمية وكذلك حقائب الـ Tote الكبيرة وحقائب اليد بمسكة اليد الصغيرة.

 

إذا أردنا الغوص في هذه المجموعة، فلا بدّ إذاً أن نتكلّم عن مجموعة Pilgrim التي تتميّز بالحذاء بالكعب العالي المزيّن بالبكلة العريضة من الأمام كما لا يمكن إلاّ أن نذكر الحقائب التاريخيّة Miss Viv التي تأتي هذا الموسم بأشكال وأحجام مختلفة منها الحجم المستطيلي والعريض، هذه الحقائب التي أبصرت النور للمرّة الأولى سنة 2009 مع بكلة عريضة أماميّة تأتي في صيف 2015 بألوان مختلفة وبستايل مستوحى من حقبة الخمسينيات.

 

 

                     بالصور، إكتشفي أي أحذية تختارين لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية