إكتشفي مجموعة حقائب وأحذية Jimmy Choo لصيف 2015!

من أشهر ماركات الأحذية التي تختارها نجمات هولويود والتي تعشقها الفاشينيستا، ماركة Jimmy Choo ولموسم ربيع وصيف 2015، اختارت هذه الدار أن تقدّم مجموعة من التصاميم المنوّعة، تصاميم متجدّدة من حيث القصات أو الألوان إذ أتت الأحذية بألوان مختلفة لم نعهدها في مجموعات Jimmy Choo كما رأينا أشكال أكعاب مميّزة وملفتة أيضاً، الأمر الذي لم نتعوّد على رؤيته كثيراً في مجموعات جيمي شو.

ias

 

إذا أردنا الغوص في هذه المجموعة بالتفصيل، نلاحظ أنّها تتميّز باستخدام تفاصيل قبلية مبتكرة تظهر بشكل جميل مع الأحجام المتفاوتة والخطوط الغرافيكيّة العصرية.

تعكس هذه المجموعة التنوع الثقافي الغني والتصاميم الهندسية الجريئة المستوحاة من مؤثرات عديدة مثل الأعمال التجريدية للفنانة التشكيلية السويدية المبدعة هيلما اف كلينت وذلك إلى جانب الأعمال الحرفية الإفريقية المشغولة يدوياً.

 

                   بالصور، اكتشفي مجموعة حقائب Jimmy Choo!

 

ومن الواضح أيضاً، أنّ المديرة الإبداعية ساندرا تشوي أرادت أن تأتي أحذية شو في هذه المجموعة مستوحاة من طبعات الحيوانات المميزة لعلامة "جيمي تشو" وذلك من خلال إضفاء مفهوم تجريدي عصري على طبعة حمار الوحش أحادية اللون التي تزين الأحذية والحقائب بأشكال مختلفة.

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا اللون الأصفر الليموني يسيطر على التصاميم أيضاً إلى جانب ألوان أخرى، الأمر الذي عكس الأشكال الهندسية على الأحذية المسطحة وعالية الكعب.

وفي هذا الإطار، قالت ساندرا تشوي: "استهوتني مجموعة الألوان التي تقترن مع المؤثرات العلمية غالباً في أعمال الفنانة التشكيلية كلينت؛ فهي تنطوي على حب المغامرة والاستكشاف، والشعور بالحرية والاسترخاء في آنٍ معاً. كما كانت نجمة الغناء الشهيرة جوزفين بيكر ملهمتي الرائعة لما تتمتع به من روح جامحة وطاقة هائلة، فأسلوبها البوهيمي الذي ينتقي عناصر محددة من ثقافات مختلفة جعل منها أيقونة عصرها التي لم تخشَ خرق الأعراف السائدة. وسرعان ما وجدت نفسي أتخيل ما كانت ستكون عليه بيكر لو أنها ما زالت على قيد الحياة اليوم".

بالعودة إلى الأحذية، تتنوع التصاميم تبعاً لأحجام الكعوب التي تتفاوت بين العالية النحيفة، والسميكة، والعالية المنحوتة. 

أما بالنسبة إلى الحقائب، فقد أتت مستوحاة من الثقافة القبلية، أي بموضة الترايبيل، مع مزيج جذاب من الجلود الغريبة؛ وتحيط بجوانبها مجموعة متراصفة من المسامير المعدنية التي وبالرغم من تصميمها الرصين تضفي لمسة انسيابية وناعمة.

 

           بالصور، إكتشفي مجموعة حقائب وأحذية Jimmy choo من ممجموعة Pre Fall 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية